مدرب الاهلي يعلق على تعاقدات النادي

 

أبدى مدرب النادي الأهلي برانكو إيفانكوفيتش سعادته بالتعاقدات التي قام بها النادي في الصيف الحالي برئاسة أحمد الصائغ مؤكدا ان يأمل في تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.
وقال إيفانكوفيتش في تصريحاتٍ صحفية:
“أنا سعيد لأن النادي يملك طموحًا كبيرًا، ولدينا تحدٍ لا يمكن تجاهله، حيث إن مباراتنا الأولى ستكون مع الهلال في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وسنفعل ما بوسعنا للفوز، لأننا نطمح للفوز بلقب دوري الأبطال”.
وأردف قائلًا:
“أعرف النادي الأهلي جيدًا، ليس فقط منذ أشهرٍ قليلة، أعرفه منذ أكثر من ثماني سنوات مضت، عندما كنت مدربًا للاتفاق، هو واحد من الفرق الأربعة الكبيرة الموجودة في السعودية إلى جانب الاتحاد والنصر والهلال”.
وواصل:
“بالطبع جئت إلى هنا لأحقق نتائج ترضي الجميع وجعل الجماهير سعيدة وفخورة بفريقها، حاليًا نحن مطالبون بتحقيق الألقاب والفوز بأكبر عدد من المباريات، وأشعر أن فلسفتي الكروية تتطابق كثيرًا مع ما يطلبه ويسعى لتحقيقه النادي، والأهلي يمتلك طريقة خاصة في كرة القدم ولديه فلسفة كروية احترافية تُحترم، كما أن إدارته تتابع جميع التفاصيل وتهتم بها”.
وأنهى كلامه بقوله:
“اللاعبون يملكون قدرات مهارية وبدنية عالية، لدينا محترف الرأس الأخضر ديجانيني تفاريس وبجانبه لاعبون آخرون متميزون، وأنا سعيد بالاختيارات التي قامت بها الإدارة الأهلاوية، وسترون الفارق منذ المباراة الأولى”.

85