الشباب يكرم أبطال التايكوندو ويدشن مشروع 1000 لاعبة ولاعبة

كرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم لاعبي فريق التايكوندو بالنادي الفائزين بكأس التفوق للعام 2019م للمرة الخامسة، كذلك لحصولهم على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ خليف الهويشان وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الجماهير وأسر اللاعبين.

كما دشن الرئيس الشبابي مشروع 1000 لاعب ولاعبة للعبة التايكوندو بالنادي الذين ستحتضنهم وتأهلهم أكاديمية نادي الشباب للتايكوندو المزمع تدشينها قريبًا. واستعرض خلال الحفل مسيرة فريق التايكوندو والإنجازات التي حققها لاعبوه داخلياً وخارجياً من خلال مشاركتهم مع منتخب المملكة في المسابقات القارية والدولية.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على الإنجازات التي حققها الفريق بقيادة المدرب الوطني فهد الدويسان، مؤكداً أن هذه الإنجازات تعد فخرًا للوطن والنادي، مشيدًا باللاعبين وإصرارهم على تحقيقها.

وقال:” نتشرف بالإنجازات التي حققها اللاعبون، فهم يستحقون التكريم وأكثر من ذلك لأنهم قدموا لنا إنجازات كبيرة اسعدتنا وشرفتنا”، مؤكدًا حرصهم على تطوير اللعبة وإنشاء أكاديمية بالنادي ليكون منارة في لعبة التايكوندو، وتسهم في تطوير الفريق من أجل الوصول إلى المنافسات العالمية وتحقيق بطولات تشرف الوطن والنادي.

وأكد الرئيس الشبابي أنه داعم لكل لعبة تحقق الإنجازات للنادي، مشيدًا بمدرب الفريق الدويسان وعشقه لرياضة التايكوندو وحرصه على تطويرها والارتقاء بها، لافتًا إلى أن الدويسان أحد الكوادر الوطنية التي شرفت الوطن ويفخر به النادي ويتشرف بوجوده على رأس لعبة التايكوندو التي يعشقها ويحرص على تطويرها.

10