الكرواتي بيليتش : تمنيت الاستمرار مع نادي الاتحاد

كشف الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني الحالي لوست بروميتش الإنجليزي، والمدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة، أنه كان يطمح بتحقيق الكثير مع الفريق السعودي، وكان يعتزم الاستمرار معه لـ3 سنوات.

وأوضح بيليتش في تصريحات صحفية لموقع “EXPREES &TAR” أن العمل في السعودية كان بمثابة تحد خاص له، وأراد أن يكتب تاريخًا في المنطقة العربية من بوابة اتحاد جدة السعودي.

وأضاف “السعودية كانت تحديًا مختلفًا، أردت أن أذهب إلى هناك، أحببت تلك الثقافة وأردت أن أبقى فيها، إنه مكان جيد للعيش فيه، والناس ودودون للغاية”.

وتابع المدرب الكرواتي “كنت أرغب في البقاء هناك لمدة 3 سنوات، كانت لدي خطط كبيرة. كرة القدم مهمة للغاية للجماهير والمدينة، وكنت في نادٍ كبير، لكن المشكلة أن النادي يغير كثيرًا”.

وأشار إلى أنه شعر بحزن عميق عند إقالته، خاصة بعد الجهد الشاق الذي قام به وبدأ يتحسن أداء الفريق، موضحًا أن “وضع الفريق كان سيئًا للغاية عندما تولى المسؤولية، وبدأت الأمور في التحسن، وتم اختياري مدربًا للشهر، لكن بعدها بشهر واحد صدر قرار إقالتي”.

وتولى بيليتش تدريب اتحاد جدة بنهاية سبتمبر / أيلول الماضي، ولم يفز بأي من مبارياته الثمانية الأولى، لكنه فاز بـ6 مباريات وتعادل في 3 من أخر 12 مباراة له قبل إقالته، بما في ذلك 3 انتصارات بكأس الملك.

88