الاتفاق يبدأ الإعداد باجتماعين للرئيس

‎بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إعداده للموسم الجديد باجتماعين منفصلين الأول عقده رئيس النادي مع الفريق والثاني عقده المدرب مع اللاعبين.
‎وتحدث المهندس خالد بن عبدالله الدبل مع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من جهازين فني وإداري ولاعبين بحضور أعضاء مجلس الإدارة حاتم المسحل و معاذ العوهلي وعمر باخشوين المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي.
‎ورحب الدبل بالجهاز الإداري الجديد للفريق المكون من الحارس السابق فايز السبيعي مديرا للفريق والسيد محمد العمري إداريا.
‎كما رحب الدبل بالجهاز الفني بقيادة المدرب خالد العطوي وطاقمه المعاون، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في الموسم الجديد.
‎وطالب رئيس نادي الاتفاق لاعبيه بالتفكير في الموسم المقبل وأهمية إبراز الصورة المشرقة عن نادي الاتفاق والعمل بجدية لتعزيز موقعه كواحد من أهم وأبرز الأندية السعودية.
‎وأشار الدبل إلى أن الموسم المقبل سيكون صعبا ويتطلب تظافر الجهود والتعاون بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكدا ثقته التامة في الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير الاتفاقية.
‎في المقابل، تحدث المدرب خالد العطوي مع اللاعبين في اجتماع آخر طالبهم فيه بضرورة الانضباط والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن العمل يجب أن يكون جماعيا بين كل أفراد الفريق بروح واحدة وهدف واحد.
‎وشدد المدرب العطوي على أهمية أن يكون الفريق على قلب واحد والدخول بجدية في التدريبات منذ البداية لتحقيق الأهداف المنشودة، مشيرا إلى أهمية المواظبة على الحصص التدريبية في بداية الإعداد.
‎وخاض الفريق تدريبه الأول على ملعب عبدالله الدبل بالدمام، حيث غلب على الحصة التدريبية الطابع اللياقي البحت.

87