أرماح” الرياضية تنطلق مع الموحدة للتطوير العقاري في الرياض


وقعت شركة أرماح الرياضية أول موقع بمحافظة جدة “جدة تاون سكوير” ضمن اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة الموحدة للتطوير العقاري، لتطوير مراكزها الرياضية الذكية في المملكة.

ووقع عن الشركة الموحدة للتطوير العقاري صاحب السمو الأمير بندر بن خالد آل سعود الرئيس العام للشركة، ومن جانب شركة أرماح الرئيس التنفيذي الأستاذ فهد بن علي الحقباني، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة أرماح الرياضية، عبدالمحسن بن علي الحقباني، والرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بالشركة الموحدة السيد ابراهيم بن صالح المليك .

” وأوضح الأمير بندر بأن خطط التطوير الحديثة للمشاريع القادمة لشركة الموحدة للتطوير العقاري سوف تتفرد بتصاميم معمارية خلابة وعصرية وتشتمل على تفاصيل جمالية لواجهات المبنى والممشى تتوسطه مسطحات خضراء متناغمة مع تطبيقات الإضاءة الحديثة، كل ذلك يأتي في خدمة مفهوم المشاريع لخلق أيقونة عصرية حتى ينعم رواد هذا المشاريع بأفضل أنماط الحياة وبتجارب فريدة من متعة التسوق وتناول الطعام والترفيه وحيث أنها سوف تشكل الخطوات القادمة في مسيرتها بعد أكثر من عشرة أعوام من الريادة في السوق السعودي في مجال تطوير مراكز التسوق الخارجية ببناء وتشغيل أكثر من 50 مركز تسوق حول المملكة حتى الآن”.

وأوضح فهد الحقباني أن الهدف من الإتفاقية هو تأسيس علاقة استراتيجية والنمو مع الشركة الموحدة للتطوير العقاري لتحقيق غايات الاستثمار الخاصة بالطرفين، خاصة وأن شركة الموحدة من الشركات الرائدة في مجالها وستساهم في تحقيق خطط أرماح التوسعية وذلك بالفرص الواعدة التي تمتكلها في السوق العقارية.

وبيّن الحقباني أن مشروع الأندية الذكية الذي بدأت بإنشائه أرماح، سيتم عبر مواقع استراتيجية ومناسبة لشرائح المجتمع حيث تم تأمين أكثر من 10 مواقع حالياً لمواصلة السير نحو الانطلاقة القوية لتأسيس مفهوم جديد لصناعة الأندية الرياضية في المملكة. حيث ستستمر أرماح في تعزيز الاتفاقيات مع الشركات والجهات الأبرز لمواكبة التغيرات والتطورات السريعة التي تشهدها المملكة

89