الاتفاق يؤكد رحيل عتين للأهلي لمدة موسم بالإعارة ويمدد عقده حتى 2018

أتمت إدارة النادي الأهلي ثالث صفقاتها المحلية, وذلك بالتوقيع مع لاعب نادي الاتفاق يحيى عتين حكمي “21 عاماً” بنظام الإعارة لمدة موسم واحد, وكشفت مصادر أن قيمة الإعارة تبلغ قرابة الستة ملايين ريال.

وقال الاستاذ احمد بن علي الدوسري أمين عام نادي الاتفاق أن الإدارة أعارت حكمي للاستفادة من العائد المادي الذي سيجنيه النادي, مؤكداً أن الاتفاق قد تم مع اللاعب على التمديد لعقده الاحترافي لموسمين اخرين بعد انتهاء اعارته للنادي الاهلي بنهاية الموسم القادم مع العلم انه عقده الحالي سوف ينتهي بعد اربع مواسم.

الاهلي يتفق مع الفتح للتعاقد مع الحمدان

هذا وكانت أنباء قوية قد تداولت في الساعات الماضية تفيد بأن إدارة الأهلي قد أنهت اتفاقها مع نظيرتها في نادي الفتح على ضم قائد الفريق حمدان الحمدان “27 عاماً” وتنتظر إدارة الأهلي عودة اللاعب من مشاركته الوطنية في كأس العرب مع المنتخب الأول للتوقيع بشكل رسمي معه واعلان التعاقد.

يشار إلى أن إدارة الأهلي كانت قد ضمت لاعبين محليين قبل أشهر وهما بدر الخميس مهاجم نادي التعاون لمدة ثلاث سنوات, وكذلك عيسى المحياني مهاجم نادي الهلال لمدة ثلاث سنوات أيضاً. وتسعى خلال الأيام القليلة القادمة لحسم التعاقد مع لاعب أجنبي لاكمال عقد المحترفين الأجانب عوضاً عن المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو الذي رحل نحو ناديه السابق الشباب.

102