رئيس الاتفاق السابق: إلى اختشوا ماتوا

انتقد رئيس نادي الاتفاق السابق عبد العزيز الدوسري المجلس الشرفي، وإدارة فارس الدهناء الحالية برئاسة خالد الدبل، وذلك بسبب احتلال الفريق للمركز الـ11 بعد انتهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي حديث صحافي قال الدوسري:
” المجلس الشرفي نصّب الإدارة الحالية ووعد الجماهير بفريق تفتخر به، وما زال يعد ويتلاعب بمشاعر الجماهير، هذا ينطبق عليه قول المثل المصري: اللي اختشوا ماتوا”.
وأضاف:
“الفريق أصبح ينافس على الهبوط، وهذا لا يُرضي الجمهور الاتفاقي. هل هذا الفريق الذي سيفتخر به الاتفاقيون؟”.
يذكر أن الاتفاق أنهى كأس الأمير محمد بن سلمان وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، حيثُ فاز في 8 وتعادل في 9 مباريات، بينما هُزم في 13 لقاء.

89