الخريف يتوج العالمي ببطولة النعيرية الثانية

توج محافظ محافظة النعيرية ابراهيم الخريف فريق العالمي بكأس بطولة شباب النعيرية الثانية بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق تشلسي، وشهد اللقاء الختامي حضور جماهيري كبير في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين الماضي على ملاعب البلدية.
كما تواجد مدير المرور نايف الشمري ومدير البلدية المهندس نايف الرجباني ورئيس النادي السابق ناصر الدعيج والأستاذ خالد بن حبيب وعضو المجلس البلدي فهد الدوسري داعمي البطولة.
وكرم المحافظ الداعمين واللجان العاملة في تنظيم البطولة ، كما توج المميزين بالأفضلية والتي حصل عليها ، فهد الدوسري افضل حارس ، غانم سالم افضل لاعب ، نواف الحربي افضل لاعب واعد ، وفيصل حسين هداف البطولة ، والفريق المثالي فريق النجوم.
وفِي ختام اللقاء شكر سعادة المحافظ الخريف كافة الداعمين على حرصهم لدعم الشباب والرياضة، وكذلك جميع أعضاء اللجان على نشاطهم الكبير في التنظيم المميز.
وقال: شباب الوطن والمحافظة خاصة يحتاجون لمثل هذه التجمعات الإيجابية والمباركة في شهر رمضان الفضيل وتفريغ طاقاتهم في المجال الرياضي والتنافس الشريف، مبدئياً سعادة بمثل هذه البطولات التي تخرج العديد من المواهب في لعبة كرة القدم والتحكيم والتعليق والتصوير وتبرز لنا كوادر تخدم المحافظة مستقبلاً، وابدى سعادته بالدعم المستمر لها وتسهيل كل المعوقات أمامها.
فيما ابدى مدير البلدية المهندس نايف الرجباني إستعداده التام لتجهيز الملاعب وتوفير كل ما يحتاج له الشباب والرياضيين من ملاعب وخدمات تساهم في تفعيل الأنشطة الرياضية كافة، كما اكد انه سيكون داعماً لكل نشاط يخدم أبناء الوطن.

97