عنبر : معنوياتنا مرتفعة وبدعم الجماهير سنعبر دور المجموعات

أبدى السيد يوسف عنبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزيته وجاهزية الفريق لمواجهته الحاسمة أمام باختاكور الأوزبكي في آخر جولات دور المجموعات من البطولة، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بجانب قائد الفريق تيسير الجاسم.

وقال السيد يوسف عنبر:” جاهزون للمباراة وفريقنا استعد جيداً لهذه المباراة والتي ستحدد هوية المتأهل لدور الـ16 عن المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، سنلعب أمام منافس قوي يملك عناصر مميزة في كافة مراكز اللعب”، وأضاف:” معنويات الفريق مرتفعة للغاية بعد الفوز في المواجهة الأخيرة في مسابقات الدوري على الاتفاق بخماسية نظيفة، كما أن الحضور الجماهيري المتوقع سيساعد الفريق على تحقيق الانتصار المنشود”.
واختتم حديثه قائلاً:” غداً ستكون مباراة ممتعة ومثيرة لأنها تشبه كثيراً النهائيات ولقاءات الكؤوس، ونسعى لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي الوفية”.

أما قائد الفريق الكابتن تيسير الجاسم فقد تحدث وقال:” ننتظر حضور جماهيرنا الغالية لمساندتنا ودعمنا في هذا الوقت العام والحاسم من عمر المشوار الآسيوي”، وأكمل:” علينا تحقيق النقاط الثلاث إذا ما أراد الفريق المضي قدماً في البطولة، واللاعبين لديهم الإصرار اللازم على تحقيق الفوز في المباراة”.

90