الشلهوب في حديث الوداع : ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار وسأبقى داعماً للفيحاء والمجمعة

ودّع الأستاذ سعود الشلهوب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، الجماهير الفيحاوية عبر حسابه الرسمي “تويتر”.

وكتب الشلهوب : “حان الوقت لي شخصياً أن أترجل عن موقعي في نادي الفيحاء فلم يعد لدي ماأقدمه وأفسح المجال لشباب محبين مخلصين لخدمة هذا الكيان ومدينتي المجمعة تزخر ولله الحمد بالكثير بهؤلاء المحبين والمخلصين للفيحاء شكراً لكل من دعم وعمل ووقف لخدمة الفيحاء الفيحاء يحتاج لشبابه في هذا الوقت”.

واضاف : “شكراً لكل من انتقد لهدف مصلحة الفيحاء وسامح الله وعفى عن كل من أساء وجرح وحاول إسقاط الفيحاء أو الإساءة له في وقت إدارتي أبواب النادي من اليوم مفتوحة ومكاني شاغر لاتتركوا الفيحاء فهو بيئة جاذبة رائعة محضن لشباب المجمعة في مختلف الألعاب سامح الله الجميع وعفى عني وعنهم”.
وقدم الشلهوب شكره للداعم الرئيسي وللأستاذ عبدالمحسن التويجري رئيس هيئة أعضاء الشرف ولنائبة الأستاذ سامي الرشيد ولكافة أعضاء الشرف وأهالي المجمعة على وقفاتهم في الفترة السابقة.

واختتم سعود الشلهوب : “ظروفي الصحية لا تسمح لي نهائياً بأي ضغوطات أو مشاحنات أو مصادمات فأعذروني أعذروني اعذروني ياأهالي مدينتي الغالية النادي يملك كوكبة من الشباب الرائعين في العلاقات العامة والإعلام ومجلس الجمهور والألعاب والخدمة المجتمعية يجب المحافظة عليهم فهم قلب الفيحاء النابض”.

87