الاتفاق يجري تمرينه الرئيسي استعدادا للأهلي.. وهيلدر يؤكد: مباراة مهمة

أكد المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو أن مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري تبقى مهمة، رغم أنها الأخيرة ولا تؤثر في شكل المنافسة.
وأضاف هيلدر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: “صحيح أنها المباراة الأخيرة في الدوري، لكنها تبقى مهمة، نسعى لتحقيق النقاط الثلاث وختام الموسم بصورة إيجابية”.
وأكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أنه أخبر اللاعبين بأهمية المباراة والظهور بصورة مشرفة.
من جانبه، قال اللاعب هزاع الهزاع إن المباراة مع الأهلي مهمة وذلك لتحسين صورة الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنهم يسعون لتحقيق النقاط الكاملة وختام الموسم بمستوى يليق باسم نادي الاتفاق.
وفي سياق متصل، خاض الاتفاق تدريبه الرئيسي على ملعب عبدالله الدبل بالنادي وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي في جدة ضمن الجولة الثلاثين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتركز المران على الخطة التي سيلعب فيها المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو في لقاء الأهلي بعد غد (الخميس) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
كما شملت الحصة التدريبية على تطبيقات تكتيكية ولياقية متنوعة، قبل أن تختتم بمناورة جادة على ثلثي الملعب.
واكتفى اللاعب علي هزازي بالدوران حول الملعب لشعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، فيما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة الحارس محمد الحايطي عن خلع في اصبع البنصر، حيث يحتاج الحايطي للراحة لمدة تصل لثلاثة أسابيع.
وقام المدرب هيلدر بتجهيز حارسي فئة الشباب عبدالكريم الجيعان و سيف الدوسري لمواجهة الأهلي.
وتقرر أن يختتم الاتفاق استعداداته بتدريب مسائي أخير يقام على ملعب الجوهرة غداً الأربعاء.

92