رئيس نجران يعلق: من أمن العقوبة أساء الأدب يا تعاونيين .. ومحاولة ابتزازكم مكشوفة

أعاد ناديا التعاون ونجران قضية المحترف الأرجنتيني مانسو الذي وقع على اتفاقيتين مع ناديي الاتحاد والأهلي. وذلك حينما أعلن كل من ناديي التعاون ونجران توقيعهما مع اللاعب البرازيلي اوتاسيليو نيتو المهاجم السابق لنادي كورينثيانز البرازيلي, بعد منافسة قوية بينهما في الأيام الماضية.

وكان نادي نجران السباق في الاعلان عن تعاقده مع اللاعب, وذلك ظهر يوم الجمعة, وذكر في خبر رسمي بثه عبر خدمة جوال النادي أن العقد مع اللاعب يمتد لموسمين. أما نادي التعاون فقد أعلن عن تعاقده مع اللاعب مساء الجمعة بمساهمة من عضو الشرف فيصل اباالخيل, وذلك لمدة موسم واحد مع أفضلية النادي في تجديد التعاقد لسنوات أخرى.

يشار إلى أن التعاون و نجران دخلا في صراع قوي بعد نهاية الموسم المنصرم, بعدما نجح فريق التعاون في التوقيع مع مدرب نجران جوكيكا, وسط تهديدات من قبل إدارة نجران بتصعيد الموضوع للاتحاد السعودي وللفيفا.

رئيس نجران: من أمن العقوبة أساء الادب يا تعاونيين

أبدى رئيس نادي نجران المهندس صالح آل مريح استياءه من تمادي مسؤولي نادي التعاون في تخريب الصفقات التي يحاول النادي ابرامها وكان آخرها صفقة اللاعب البرازيلي اوتاسيليو نيتو والذي أعلن نادي التعاون توقيعه معه برغم أن نجران كان قد أنهى التوقيع بشكل رسمي قبل ذلك, وقال رئيس نجران “فاوضنا اللاعب قبل التعاون ووقعنا معه قبلهم وتواريخ ايميلات عرضنا وعقدنا تشهد ولدينا شهود حال سعوديين وهم يحاولون منع اللاعب من اللعب لنا في حين انهم من يجب ان يعاقب على المزايده والتوقيع للمره الثانية مع شخص مرتبط بعقد مع نادي سعودي”.

وأضاف آل مريح “من أمن العقوبة أساء الادب فتأخر الاتحاد السعودي في معاقبتهم على إغراء مدربنا والتوقيع معه اثناء سريان عقده معنا اغراهم بمزيد من التجاوزات. اذا كانوا يخططون (لهذه بتلك فهم يحلمون) ولو وصل الامر للفيفا. لا تنطلي هذه الحيل علينا”.

وتساءل الرئيس النجراني بقوله ” اذا كان لدى نادي التعاون عقد فمن وقعه الرئيس المكلف ام المنتخب ومن لديه الصلاحيات منهما حاليا”. مؤكداً أن التعاونيين ربما يحاولون من خلال التوقيع مع اللاعب لابتزازهم في التنازل عنه مقابل تنازل نجران عن رفع القضية على توقيعهم مع المدرب جوكيكا.

مواضيع ذات صلة:

نجران يكمل عقد أجانبه بالبرازيلي اوتاسيليو والكولومبي مورينيو – فيديو

100