الأخضر يواجه المغرب ودياً .. وريكارد يقبل اعتذار البيشي عن المشاركة في كأس العرب

أجرى منتخبنا الوطني الأول تمرين يوم الجمعه في الساعة السادسة مساءاً على ملعب مدينة اللملك فهد الرياضية وسط أجواء الطائف الرائعة. وقد أشتمل التمرين على تمارين تكتيكية هجومية على منتصف الملعب وبعد ذلك تم إجراء مناورة على كامل الملعب.

هذا وقد وافق المدرب السيد فرانك ريكارد على استبعاد اللاعب سلطان البيشي تقديراً من المدرب لظروف زوجته الصحية ولهذا أصبحت تشكيلة لاعبي المنتخب الحالية كالتالي:

خالد شراحيلي , عبدالملك الخيبري , حسن خيرات , وعبداللطيف الغنام , عيسى المحياني , خالد الغامدي , خالد الزيلعي , محمد السهلاوي , سعود حمود , حسين شيعان , فهد حمد , عبدالله شهيل , مختار فلاته ,أحمد الكسار , يحي المسلم , عبدالمجيد الرويلي , فهد الثنيان ,أحمد الوالبي , زامل السليم , عقيل بلغيث الصحبي , منصور الحربي , سلطان البرقان , حمدان الحمدان , ربيع سفياني , ربيع الموسى.

وأشاد مدير المنتخب الأستاذ خالد المعجل بالاستقبال والترحيب الرائع الذي وجدته بعثة المنتخب من أهالي محافظة الطائف وقال أن ذلك ليس بغريب عليهم وأثنى على حسن سير العمل في المعسكر وذكر بأن المنتخب سيجري مباراة ودية يوم الاثنين القادم مع المنتخب المغربي الشقيق للوقوف على مستويات لاعبي المنتخب والدخول في أجواء المباريات قبل انطلاق بطولة كأس العرب للمنتخبات. علماً بأن المنتخب المغربي سيصل بإذن الله إلى محافظة جدة صباح يوم السبت وبالتحديد الساعة الثالثة فجراً.

104