مدرب النصر فيتوريا : نلعب من أجل الفوز وتداخل البطولات ليس عذرا

عقد مدرب النصر روي فيتوريا بجانب اللاعب مايكون مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة النصر والوصل الإماراتي غداً ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا: مباراة الوصل مهمة جداً، نريد التأهل فيها، نواجه غداً فريق صعب وخصم جيد، مباراة الغد مثلها مثل كافة المباريات سنلعبها من أجل الفوز والتأهل كما هو الحال لنادي الوصل الذي سيحرص على الفوز.. نحن فريق ليس لدينا صف أول وصف ثاني كل اللاعبين لدينا جاهزين وهذه هي طريقة عملنا في أي لحظة قد نحتاج لأي لاعب طوال الموسم، ويجب أن يكون كل لاعب في قمة جاهزيته.

وأضاف: ليس لدينا أي خوف من تداخل البطولات أو ضيق الوقت أو الغيابات لدينا فريق واحد مستعد في كل الأوقات والظروف.. طريقتنا في العمل بأن المباراة المقبلة هي الأهم صحيح لدينا بطولتين وصحيح بأن المباريات مهمة لكن نحن ندخل كل مباراة من أجل الفوز وتحقيق النتائج.
مضيفاً: تداخل المباريات وضيق الوقت ليس عذراً كل اللاعبين لدينا في قمة الجاهزية والقدرة على تقديم الأفضل.. اليوم هو أول يوم في رمضان ليس لدي قلق من اختلاف توقيت المباريات نحن في نادي كبير ولدينا لاعبين كبار ليس لديهم أي مشكلة في تغيير الوقت.

من جانبه قال اللاعب مايكون: المباراة مهمة وصعبة وأعددنا لها الأيام الماضية بشكل جيد.. نعلم بأن هناك أفضلية لنا في الفوز، الفريقين متكافئين في المستوى لكننا سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز.. حينما ترتدي شعار نادي مثل شعار النصر فأنت ترتدي شعار نادي كبير الواجب عليك أن تدخل كل المباريات بالتركيز من أجل الفوز في كل مباراة.

وأضاف: كل لاعب يدخل في المباراة ينفذ توجيهات المدرب ويقدم كل مايستطيع من أجل تحقيق النتيجة.. المسؤولية عالية جداً في الفريق، نعرف جيداً كلاعبين أهمية الفترة الحالية وكلنا سنكون في قمة التركيز.

85