الفيحاء يستأنف تمارينه تحضيراً لمواجهة الرائد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الإثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري والذي كان قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد أمس الأحد عقب ختام المعسكر التدريبي الذي أقيم بمدينة الرياض لمدة 5 أيام.

ويأتي ذلك في إطار استعدادت الفريق لعودة منافسات الدوري حيث سيلاقي الرائد ضمن مباريات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت القادم.

وقبل بداية المران اجتمع السيد زكري باللاعبين للحديث عن مستوى الفريق في مباراته الودية مع الشباب والتي انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة 3-1.

ثم بدأت التمارين بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعها تمارين استرجاعية ولياقية برفقة مدرب اللياقة السيد لوكا سكوردو، فيما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس الوطني عبدالرحمن الجريسان.

كما خضع اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من التمارين الفنية عبر عدة محطات تدريبية تضمنت تمارين المربعات واختتمت بمناورة تكتيكية على منتصف الملعب.

من جانبه شارك رامي بدوي في أجزاء من التمارين بعد أن سمح الجهاز الطبي له بالعودة التدريجية للتمارين الجماعية إلى حين اكتمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

11