برباعية الدوسري والمشيقح .. الأخضر الاولمبي يكسب بلاتينج الألماني في ختام معسكره

كسب المنتخب السعودي تحت 22 سنة مباراته الودية الثالثة في ألمانيا امام نادي بلاتينج الألماني بأربعة أهداف مقابل لاشي سجل سالم الدوسري ثلاثة أهداف الدقائق 30 و60 و74 واضاف ثامر المشيقح الهدف الرابع في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وبدا مدرب المنتخب الوطني خالد القروني المباراة بتشكيله مكونه من فواز القرني في حراسة المرمى وعبدالله حافظ ومحمد ال فتيل وياسر الشهراني وصالح القميزي في الدفاع وعبدالله عطيف وابراهيم الابراهيم ومعن خضري وهتان باهبري وسالم الدوسري في خط الوسط وصالح الشهري في خط الهجوم.

وبدأت المباراه بهجوم ضاغط من المنتخب السعودي واهدر اللاعبون العيد من الفرص وفي الدقيقه 30 استطاع النجم سالم الدوسري من تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف وفي الشوط الثاني اشرك مدرب المنتخب فواز الخيبري وثامر المشيقح وعمر السحيمي ومحمد مجرشي بدلامن فواز القرني وابراهيم البراهيم وهتان باهبري وصالح الشهري واستطاع المنتخب من فرض سيطرته على المباراة لتنتهي بأربعة أهداف مقابل لاشي.

وفي نهاية المباراة سلم الأستاذ عبدالله المصيليخ رئيس بعثة المنتخب السعودي تحت 22 سنة درعا تذكاريا لرئيس نادي بلاتينج الألماني.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب ستعود صباح الخميس للرياض استعدادا لتصفيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 22 سنة التي تقام اخر الشهر الحالي بالرياض وتضم مجموعة السعودية منتخبات سوريا وباكستان وفلسطين وسريلانكا وقرغيرستان ويتأهل الأول والثاني للنهائيات.

100