عادل الملحم: عادت حليمة لعادتها القديمة

انتقد عادل الملحم سياسة التحول من نقد الإدارة النصراوية إلى مدحها في الموسم الحالي كما فسر أسباب خسارة العالمي بثلاثية لهدفين أمام الاتحاد.
بهذا الفوز المثير يرتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة في المركز الـ12، بينما يتجمد رصيد الفريق الأصفر عند 61 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.
وكتب الملحم عبر حسابه الرسمي على تويتر” هاجموا الإدارة النصراوية واتهموها بأنها تعمل ضد مصلحة الفريق، توهج الفريق وتصدر وكان قريبا من خطف بطولة الدوري نسوا تغريداتهم وأمتدحوا عمل الإدارة. قبل قليل عادت حليمة لعادتها القديمة ووضعوا اللوم على الإدارة!!
وتابع ” نعم امرابط لاعب كبير ومؤثر، ولكن الحالة التي مرت على الفريق هذا المساء تجعلنا نقول أن الاتحاد كان أفضل ويستحق الفوز.
وأكمل الملحم قائلاً ” مباراة جميلة أبدع فيها النمور، في المقابل سقوط ذريع لبعض من إعلاميه، عندي رد لكم بس العميد وكبار رجاله لا يستحقون ذلك!!
وختم تغريداته بالكشف عن سبب الخسارة قائلاً ” أهداف الاتحاد الثلاثة جميعها بتمريرات خاطئة من لاعبي النصر، وسط النصر ودفاعه كانوا السبب الرئيسي في خسارته”.

التعليقات

1 تعليق
  1. الفهد الراشد
    1

    ضاعووا شهيب وجساس ,,كان الدوري قي متناول اليد ولكن التخبطات من الدفاع والحارس وحتى الوسط اضاعوووها بيدي لابيد عمرو ,,وجسبنا الله ونعم الوكيل خلايا كلاتنبيرج في خدمة ?????? وأولها واخرها مباراة الأهلي من قبل سيمون مارتنياك ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أبريل, 2019 الساعة : 1:06 م
96