دوري الامير محمد بن سلمان : كبرياء الاتحاد يروض جموح النصر ويفقده الصدارة

حقق فريق الاتحاد فوزاً هاماً على النصر بثلاثية لهدفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة 27 من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين ..

زج مدرب النصر فيتوريا بتشكيل مكون من : جونز ، برونو ، مايكون ، سلطان الغنام ، عبدالرحمن العبيد ، عبدالله الخيبري ، بيتروس ، فهد الجميعة ، احمد موسى ، جوليانو ، عبدالرزاق حمدالله ..

فيما زج مدرب الاتحاد سييرا بتشكيل مكون من : فواز القرني ، عبدالله العمار ، مروان داكوستا ، احمد عسيري ، جوناس ، سانوغو ، كريم الاحمدي ، فهد المولد ، فيلانويفا ، رومارينهو ، بريجوفيتش ..

نجح الاتحاد في تسجيل ثنائية الشوط الاول عبر محترفه الصربي بريجوفيتش في الدقائق 32 ، 43 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد ..

وفي الشوط الثاني اندفع النصر رغبة في العودة للقاء واحرز ثنائية عبر محترفه عبدالرزاق حمدالله الهدف الاول في الدقيقة 69 ، والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 74 ، وفي ظل اندفاع النصر نجح الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث من مرتدة ترجمها فهد المولد في الدقيقة 88 ، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية لهدفين ، وبذلك يصل الاتحاد الى النقطة 28 في المركز الثاني عشر ، فيما تجمد رصيد النصر عند 61 نقطة تاركاً الصدارة للهلال 63 نقطة ..

قاد اللقاء تحكيمياً التشيكي بافل كرالوفيتش ، فيما قدر الحضور الجماهيري بـ 30014 متفرج ..

92