دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال ضيفاً على الاهلي بطموح استعادة الصدارة

تستكمل الجمعة الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بأربع مباريات أبرزها لقاء الأهلي والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
ويأمل الهلال في وضع حد لخسائره عندما يحل ضيفاً على الأهلي، في ظل حالة تراجع على صعيد الأداء والنتائج بقيادة المدرب الكرواتي زوران زوران ماميتش الذي حل في وقت سابق هذا الموسم خلفا للبرتغالي جورجي جيزوس .
وفقد الهلال الذي كان متصدرا حتي الجولة الـ 24 بالمركز الأول لصالح النصر بخسارته أمامه 3 2- في الجولة الـ 25 ، ثم فاز بصعوبة على الحزم 3-2 في المرحلة السابقة من الدوري ، فيما يتطلع الأهلي لتجاوز خسارته الثانية توالياً في دوري الأبطال، التي تلقاها أمام بيرسبوليس الإيراني صفر-2 أول أمس الثلاثاء.
ويملك الهلال 60 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر ، وسيدخل الأهلي هذه المباراة وفي جعبته 46 نقطة في المركز الخامس .
ويلعب أيضا التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة مع القادسية صاحب المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، ويواجه أحد صاحب المركز الـ16 برصيد 15 نقطة الفيحاء صاحب المركز الـ14 برصيد 25 نقطة، ويلتقي الوحدة بـ39 نقطة في المركز السادس، مع ضيفه الفيصلي صاحب الـ37 نقطة في المركز السابع.

87