الصفاق يبعد لاعبين من شباب المنتخب .. وسيرخيو يقيم تدريبات خاصة للمدافعين

واصل منتخبنا الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم تحت سن 20 عام تمارينهم اليومية ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا بالنمسا ويستمر حتى الثلاثين من الشهر الميلادي الجاري وذلك استعدادا للمشاركة ببطولة كاس العرب للشباب التي ستحتضنها العاصمة الأردنية عمان مطلع الشهر القادم والتي تعبر إعداد مهم قبيل الدخول في معترك نهائيات كاس آسيا لدرجة الشباب والمؤهلة إلى نهائيات كاس العالم للشباب لكرة القدم.

حيث قسم مدرب الأخضر الشاب الاسباني سيرخيو التدريب إلى فترتين صباحية ومسائية حيث أدى لاعبوا الأخضر مرانهم الصباحي على ملعب رودرسدورف وأقيمت العديد من التدريبات اللياقية للاعبين لرفع المعدل اللياقي لجميع اللاعبين وأيضا العديد من الجمل التكتيكية وأقيمت تدريبات خاصة بالتمريرات القصيرة وقطع التمريرات بالإضافة إلى تدريبات خاصة بالتمريرات الطويلة والتمرير في العمق. كما أقيمت تدريبات خاصة بخط الدفاع إضافة إلى استمرار التمارين والتدريبات الخاصة اليومية والمكثفة لحراس المرمى في حين واصل الجهازان الطبي والفني إراحة كلا من احمد شراحيلي وعبدالرحمن العبدالرزاق بسبب آلام الصفاق التي يعانيان منها.

وأدى الأخضر الشاب مرانه المسائي في صالة الحديد في مقر سكن بعثة المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم اقل من 20 عام في فندق لوبيرسدورف الذي تقيم به البعثة وسط حماس كبير من قبل جميع اللاعبين.

106