الجاسم: لا أستبعد انتقالي من الأهلي .. وقوتنا الموسم الماضي كانت في اللاعبين الأجانب

اعترف نجم الأهلي والمنتخب الأول تيسير الجاسم بأن فريق الشباب كان أفضل من فريقه في الموسم الماضي وذلك استحق الفوز بلقب دوري زين للمحترفين, مشدداً على أن فريقه قدم مستويات متميزة وكاد أن يحصل على اللقب الأول منذ سنوات طويلة ولكن فرص الشباب الأقوى في المباراة الختامية كانت قد حالت دون تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من انتزاع اللقب.

وتطرق الجاسم خلال حوار مطول عبر برنامج “صدى الملاعب” على قناة ام بي سي, إلى مستقبله مع الأهلي, حيث أشار إلى أنه لا يستبعد أن ينتقل لفريق آخر حيث أنه لاعب محترف في المقام الأول والأخير, مشدداً في الوقت نفسه على أنه يرغب في البقاء  في صفوف الأهلي, نافياً وصول عروض من أندية الهلال والاتحاد, ولكنه أكد أن مسؤولي النصر كانوا قد اتصلوا به قبل فترة طويلة.

وكشف الجاسم سر تفوق الأهلي هذا الموسم، حيث اعترف بأن قوة الأهلي تتمثل في لاعبيه الأجانب ، مشدد على أنه من الضروري عدم إغفال دور اللاعبين المحليين الذين شكلوا دعامة أساسية للفريق في الفترة الأخيرة. مؤكداً أن رحيل كماتشو سيؤثر على الفريق, قائلاً “كماتشو سيؤثر بالسلب على الفريق، لكننا على ثقة كاملة بأنه سيتم التعاقد مع لاعب أجنبي مميز بإمكانات كماتشو نفسها، وليكن من البرازيل أو من أوروبا” وأكد الجاسم أن العماني عماد الحوسني هو من أميز المهاجمين وأفضل من البرازيلي فيكتور في الموسم الجاري.

108