الاتفاق يواصل الاستعدادات وبيرناس: جاهزون للقادسية 

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس أنهم جاهزون لمباراة القادسية المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال بيرناس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء إن الفريق امضى أسبوعين من التحضيرات لهذه المباراة، مشيرا إلى أن الاستعدادات جيدة جدا.
وأضاف: “صحيح بأن النتائج في المباريات الأخيرة غير مرضية، لكن هذا الشيء لم يؤثر على الحالة المعنوية للفريق، اللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الديربي وهي مباراة لا تقل أهمية عن مباراة الهلال المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين”.
من جانبه، قال الأرجنتيني كريستيان غوانكا إن هذه المواجهة مهمة للفريق، مؤكدا على ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأشار غوانكا إلى أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة خلال الفترة الماضية، مبينا أن المعنويات كانت مرتفعة خلال الحصص التدريبية الأخيرة.
وفي ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تواصلت تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض مباراة القادسية الخميس المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت الحصة التدريبية تكتيكية بحتة، حيث شهدت تطبيق المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس لعدد من الخطط التكتيكية المختلفة.
وشهد عدد من جماهير ومحبي الاتفاق مران اليوم (الاثنين) وذلك لدعم اللاعبين قبل مواجهة القادسية.
وتقرر أن ينقل الاتفاق تدريباته إلى ملعب المباراة غدا (الثلاثاء)، حيث ستكون الحصة التدريبية مغلقة عن الجماهير ووسائل الإعلام.
وفي سياق متصل، أجرى الجزائري رايس مبولحي حارس الفريق الاتفاقي عملية جراحية في موضع إصابته على مستوى الإصبع وذلك في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.
وسيخضع الحارس مبولحي لعملية تأهيل خاصة تستمر لستة أسابيع قبل العودة تدريجيا للملعب.

92