زوران يلتقي بالاعلاميين قبل لقاء أحد ويكشف عن وضع ادواردو والعابد

عقد المدير الفني بنادي الهلال زوران ماميتش مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم، بالمركز الإعلامي بنادي الهلال، للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة، والتي سيستضيف فيها الهلال نظيره أحد، ضمن مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال زوران عن المباراة: “جاهزون للقاء أحد، الذي يسعى إلى تحسين مركزه في سلم ترتيب الدوري، نرغب في توسيع الفارق النقطي، وسنجتهد لتقديم كل مالدينا في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “تلعب جميع الفرق في مباريات الهلال بطرق مختلفة عن مبارياتهم الأخرى”.وحول هدف الهلال هذا الموسم قال زوران:”هدفنا في الهلال المنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها هذا الموسم”.

وعن إصابة المحترف البرازيلي إدواردو قال زوران:”سيصل إدواردو غداً، وسيلتحق بالتدريبات بعد اتخاذ الخطوات الاعتيادية الطبية التي ننتهجها”.
وفي سؤاله عن نواف العابد أجاب المدرب:”يعد نواف العابد من أميز اللاعبين في السعودية، ونحن بحاجة موهبته، وسيشارك العابد في مباريات الفريق حين يكون جاهزاً بنسبة 100%”.

وحول جاهزية الفريق ككل، قال الكرواتي:”نملك 25 لاعباً في الفريق، وجميعهم متميزون، ويملكون إمكانات عالية”.

من جانبه قال هتان باهبري لاعب الفريق عن المواجهة: “نخوض مساء السبت مباراة هامة ضمن المباريات الهامة التي نلعبها، ندخل مواجهة أحد وكامل تركيزنا لتحقيق النقاط الثلاث وتوسيع الفارق”.

وأضاف:”نتعامل مع كل مباراة نخوضها بالشكل المطلوب، حتى نحقق أهدافنا”.

واختتم هتان حديثه قائلاً:”سنبذل كل مافي وسعنا لإسعاد جماهيرنا، التي لاتحتاج إلى دعوة”.

86