الفيحاء يجري حصة مسائية والرئيس يجتمع باللاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه في معسكره الحالي بإمارة دبي الإماراتية حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي شباب الأهلي، وقبل بداية التمرين اجتمع المدير الفني السيد نور الدين زكري مع اللاعبين للحديث عن مستوى الفريق في المباراة الودية مع اتحاد كلباء أمس الإثنين.

بعد ذلك بدأت التمارين بالجري حول الملعب تبعه التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات برفقة مدرب اللياقة السيد لوكا سكوردو كما أجرى حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو بوزنيو. ثم فرض السيد زكري تمارين على البناء السليم للهجمات والإرتداد السريع بالإضافة إلى تقارب الخطوط، واختتمت الحصة بتمارين للاعبين الذين لم يشاركو في مباراة الأمس.

وشهد المران مشاركة سامي الخيبري وتوفيق بوحيمد ومهند فلاته ودانيلو اسبريا في التمارين الجماعية بعد أن سمح الجهاز الطبي لهم بالمشاركة.

يذكر أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي مع نظيره نادي النصر الإماراتي على ملعب الأخير مساء غداً الأربعاء.

من جهة أخرى عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب وبحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش والجهازين الفني والإداري، اجتماعاً مع اللاعبين في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة الفريق بمعسكر دبي تحدث فيه عن حساسية المرحلة التي يمر بها الفريق وأهمية المباريات المتبقية في الدوري وضرورة أن يعطي الجميع كل مالديه في سبيل خدمة الفريق لتجاوز هذه المرحلة.

88