الفيحاء يخسر أمام اتحاد كلباء في أولى وديات معسكر دبي

في إطار المعسكر التدريبي الذي يخوضه الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء بإمارة دبي الإماراتية خاض الفريق أولى مبارياته الودية في المعسكر والتي جمعته مع نظيره اتحاد كلباء الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب جبل علي مساء اليوم الإثنين، حيث انتهت المباراة بفوز إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح الفيحاء التسجيل بهدف عبدالرحمن البركة في بداية شوط المباراة الثاني “52” قبل أن يتمكن اتحاد كلباء من تسجيل هدف التعادل والتعزيز بهدف ثاني.

وقد شهدت المباراة أول مشاركة لعبدالله المطيري بعد أن أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي على إثر العملية الجراحية التي أجراها في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، وتغيب عن المباراة سامي الخيبري وتوفيق بوحيمد ومهند فلاته ودانيلو اسبريا بداعي الإصابة.

وفضل المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري لعب المباراة بتشكيلتين حيث بدأ المباراة بقائمة تضم مسلم آل فريج جيجي باروس عمر العودة وعبدالله كنو ومحمد قامس وعمر المزيعل واليكساندروس تزيوليس وحسن جعفري وناهير بيسارا وعبدالكريم القحطاني وحسين الهاجوج.

فيما دخل الشوط الثاني بقائمة تضم حمد هوساوي ونواف الصبحي وأحمد بامسعود ونايف كريري وعبدالرحمن البركة وضيف الله القرني ويوري ليريو وأمين الشرميطي بينما أجرى تبديلاً بإشراك عبدالله المطيري بديلاً لناهير بيسارا ونايف عبدلي بديلاً لعمر العودة ولعب عبدالله كنو المباراة كاملة.

وجرى بين شوطي المباراة تبادل الدروع التذكارية بين رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب ورئيس مجلس إدارة نادي إتحاد كلباء الإماراتي الأستاذ علي اللوغاني.

وكان الفريق قد أجرى حصة تدريبية صباح اليوم الإثنين على ملعب نادي شباب الأهلي والتي اشتملت على تمارين تكتيكية وفنية متنوعة والتي سبقها التمارين اللياقية والعضلية الوقائية.

من جانب أخر انضم حارس المرمى الأردني عامر شفيع والتونسي رامي بدوي إلى منتخبي بلديهما والذي سيلعبان مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، كما انضم حسين الهاجوج إلى منتخبنا الوطني الأولمبي وذلك للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

13