الفيحاء يواصل تمارينه في معسكر دبي ويواجه اتحاد كلباء ودياً غداً الإثنين

بدأ الفريق الأول بنادي الفيحاء رابع أيام معسكره الحالي بدبي بمحاضرة فنية للمدير الفني السيد نور الدين زكري صباح اليوم الأحد في قاعة المحاضرات بمقر إقامة الفريق.
كما أجرى الفريق حصة تدريبية مسائية على ملعب نادي شباب الأهلي، حيث فرض السيد زكري مجموعة متنوعة من التمارين الفنية والتي ارتكزت على بناء الهجمة واللعب السريع وتقارب الخطوط، إضافة إلى تمارين خاصة للاعبي خط الدفاع برفقة مساعد المدرب السيد أنجيلو بوزيتي، كما أجرى لاعبي خط الهجوم تمارين تكتيكية هجومية اشتملت على التسديد المباشر على المرمى.

وأجرى حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو بوزنيو ، واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

من جانبه سمح الجهاز الطبي لتوفيق بوحيمد بالمشاركة في التمارين الجماعية فيما قرر إراحة الكولومبي دانيلو اسبريا على إثر شعوره بالآم في العضلة الضامة، كما واصل مهند فلاته برنامجه التأهيلي برفقة أخصائي العلاج الطبيعي السيد عبدالنور العطافي.

من جهة أخرى يخوض الفريق أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي بدبي مع فريق اتحاد كلباء الإماراتي والتي ستقام مساء غدٍ الإثنين في جبل علي.

وفي سياق متصل وصل رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب إلى دبي وذلك للوقوف على سير معسكر الفريق كما حضر مران الفريق اليوم الأحد.

92