الاتفاق يختتم تحضيراته للشباب بغياب 6 لاعبين 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته استعدادا لمواجهة الشباب غدا الجمعة عند الساعة الثامنة مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأجرى الفريق الأول لكرة القدم مرانه الأخير على ملعب عبدالله الدبل بالنادي وسط غياب 6 لاعبين عن مواجهة الشباب وهم برايان أليمان وحسين السيد ورامون أرياس وعبدالرحمن العبود بسبب الايقاف، إضافة إلى التونسي فخر الدين بن يوسف وصالح القميزي بسبب الإصابة.
وتعرض القميزي لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن مما يستدعي معه العلاج لفترة أربعة أسابيع حتى عودته والمشاركة مع الفريق.
وغلب على المران الاتفاقي الذي كان مغلقا، الطابع الترفيهي كما جرت العادة قبل يوم واحد من المباريات، بالإضافة لبعض التطبيقات التكتيكية ،فيما حرص المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس على التركيز على بعض اللاعبين لتعويض النقص الحاصل في الفريق.
من جهة أخرى أعلنت إدارة المنتخب الوطني عن قائمة الاسماء المختارة من المدرب الوطني يوسف عنبر وضمت القائمة ثلاثة من لاعبي الاتفاق وهم الحارس عبدالله الصالح ولاعبي الوسط علي هزازي وحسن الحبيب، ويقيم المنتخب معسكره في مدينة الرياض خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس2019 ويخوض خلال المعسكر مباراتين وديتين مع كل من منتخب الإمارات ومنتخب غينيا الاستوائية.

94