دوري الامير محمد بن سلمان : التعاون يستضيف الفتح والفيصلي يواجه القادسية في افتتاحية الجولة 24

تنطلق غدًا مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، بمواجهتين تجمع الأولى الفيصلي والقادسية والثانية التعاون والفتح.
وسيحل القادسية ، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة ، ضيفًا على الفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة ، في المباراة التي سَتُقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
ويسعى الفريقان لتعويض الخسارة في الجولة الماضية ، حيث تلقى الفيصلي خسارة بهدف مقابل هدفين من الشباب ، فيما خسر القادسية من الأهلي بهدف مقابل هدفين.
وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة سيواجه التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة فريق الفتح صاحب المركز السابع برصيد 32 نقطة ، حيث سيدخل التعاون المباراة بغرض مواصلة الانتصارات بعد أن كان قد فاز على الرائد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ، فيما يسعى الفتح لتجاوز آثار الخسارة في الجولة الماضية من الباطن بهدفين دون رد.
ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة بعد غدٍ الجمعة بمواجهتين بين الرائد والباطن ، والاتفاق مع الشباب ، على أن تُستكمل الجولة السبت القادم بمواجهتين تجمع الأولى الحزم والاتحاد ، والثانية الوحدة والنصر ، وستُختتم الجولة يوم السبت 23 مارس الجاري بمباراة واحدة تجمع الهلال وأحد على استاد جامعة الملك سعود.
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي والفيحاء لهذه الجولة مؤجلة إلى يوم 1 أبريل القادم .

94