أكد أن حضور سلطان بن سلمان ونواف لحفل الختام إضافة للحدث

سلطان الفيصل: رالي حائل نموذج للعمل الوطني المشترك

الأمير سلطان بن بندر الفيصل

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وكافة أبناء حائل والمملكة على الصورة المشرفة التي ظهر بها رالي حائل الدولي 2013، واصفاً إياه بـ”النموذج” للعمل الوطني المشترك.

وأكد سموه في تصريح صحفي أن حضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة الآثار وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لحفل ختام الرالي شكل إضافة قيّمة.

وثمن رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية دعم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الكبير والمتواصل للاتحاد ولرالي حائل الدولي وللأنشطة الشبابية وتوجيهاته الدائمة بتسخير كافة الإمكانات للمساهمة في إنجاح هذا المحفل الوطني الذي يحمل في طياته قيمة رياضية وثقافية وترفيهية وسياحية واقتصادية واجتماعية للمنطقة.

كما شكر سموه رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية على تفاعله الدائم مع رالي حائل وجهوده لإنجاح الراليات في المنطقة من خلال رئاسته للجنة “الكروس كانتري” في الاتحاد الدولي للسيارات مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي بذلها مروان الكتبي من خلال رالي حائل وهو من خيرة الخبرات في الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مشدداً على أهمية توأمة الاتحادات الخليجية كخطوة ضرورية لتطوير الرياضة بما يخدم الشباب في المنطقة.
وقال سموه: “سطرت حائل لوحة إبداعية رائعة عبر راليها والذي تحسب نجاحاته للوطن وللمنطقة ولجميع أبناء المملكة حيث قدم الرالي لرياضة السيارات والدراجات النارية الكثير وأعطاها بعداً إضافياً وساهم في وضع المملكة على خارطة الراليات العالمية واحتضن إبداعات الشباب وساهم في تخريج جيل من السائقين السعوديين والأبطال المتميزين.

وختم سموه تصريحه قائلاً: “نجح رالي حائل 2013 في التحدي الجديد وأبرز صورة رائعة لتكاتف جميع القطاعات في المملكة” مباركاً للأبطال إنجازاتهم ومؤكداً أن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية يسعى إلى تعميم هذه التجربة الرائدة في بقية مناطق المملكة.

110