لجنة المنشطات تشيد بدعوة النصر

كارينيو يجتمع بلاعبي النصر .. وعملية جراحية لركبة العتيبي

تدريبات النصر كارينيو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعداداً لمباراته امام هجر مساء السبت القادم بالإحساء وبدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين بين خلاله لهم ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية واكد على أهمية المباريات المتبقية في الدوري في إطار سعي الفريق للمشاركة أسيويا ثم بدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين بعض الجمل التكتيكية. واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

وشهد التدريب حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر ونائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح. في الوقت الذي واصل اللاعب ابراهيم الزبيدي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

على صعيد آخر, يخضع لاعب الفريق الأولمبي لكرة القدم احمد العتيبي صباح يوم الاثنين لعملية جراحية للرباط الصليبي لركبته وذلك على الدكتور خالد نعمان.

و تكفل بكافة تكاليف العملية عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الفريق الأولمبي الأستاذ فايز المعجل في إطار مبادراته الداعمة والغير مستغربة منه تجاه النادي ونجومه.

ومن جهة أخرى,  أشاد رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح قمباز بدعوة نادي النصر للجنة لإقامة محاضرة توعوية بالنادي وقال في خطاب تلقاه النادي اليوم ان هذا التوجه يدل على وعي واهتمام مجلس إدارة النادي بأهمية موضوع الرقابة على المنشطات وهو امر يجدر التنويه له واللجنة تشجع وترحب بذلك . وتقرر ان يتم التنسيق لموعد المحاضرة بتواصل النادي مع الأمين العام للجنة الأستاذ عبدالعزيز المسعد .

التعليقات

24 تعليق