حضور كبير في افتتاح متجر الاتحاد .. وجمجوم يجتمع بالشرفي الفعال

BGs_JbsCEAESLcvافتتح نادي الاتحاد مساء يوم الاحد متجره الرسمي الجديد في احتفالية كبيرة حضره عدد كبير من محبي وجماهير النادي.

من جانب آخر, اجتمع نائب الرئيس عادل جمجوم بعضو شرف النادي الفريق أسعد عبد الكريم حيث اطلع نائب رئيس النادي خلال الاجتماع عضو الشرف الفعال بكافة المستجدات الخاصة بالنادي وتم تبادل النظر حول عدد من الخطوات التي يعتزم مجلس الإدارة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لإعادة الفريق الكروي الأول إلى الوضع الطبيعي الذي يتطلع إليه كافة محبي النادي.

وأكد المحامي عادل جمجوم بأن هذا الاجتماع يأتي في إطار عدد من اللقاءات والاجتماعات التي تمت مع أعضاء الشرف للاستنارة بآرائهم وخبراتهم والاستفادة منها بما يعود بالنفع بإذن على مستقبل النادي, مؤكدا بأن الفريق أسعد عبد الكريم يعد من الأسماء التي لها بصمات واضحة وجلية في تاريخ النادي ويملك ثقل وخبرة كبيرة في الساحة الاتحادية.

التعليقات

40 تعليق
  1. فهد الاْتحادي
    1

    متجر رائع وافتتاح جميل .. وخلو الاهلي على قاعته :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:27 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    مبروك للأتحاد وجمهور افتتاح متجر النادي وهذا هو عملاق جدة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:28 م
  3. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    3

    جده ترقص طربآ بإفتتاح متجر عميدها وكبيرها ,,

    عودة منصور البلوي + عودة الفريق أسعد عبدالكريم + إفتتاح متجر العميد = ياإتحاد إفرح دامت لك الفرحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:28 م
  4. .....حلم الهلال العالمية....
    4

    ياشين التقليد ايها الاصفر الصغير :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:42 م
  5. واقعي
    5

    اكثر شيء عجبني مدى الكثافه الجماهيريه صوره وحده وافتتاح رائع :mrgreen: لا وبالنهايه نسبة الاتحاد 15\ بالميه قمت التسول يعيشه الاتحاد لاحول ولاقوة الا بالله الحين صدقت ان الاتحاد كبير جده ومتسولها الاول.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:44 م
  6. محمد الاهلي
    6

    ماشاء الله من فين لكم فلوس شكلو دين ههههههههه
    المهم تعليق رقم واحد
    قاعة الاهلي بكبرها افضل من متجركم
    اجل كيف متجر اللي بينفتح قريب شكلو افضل من نايدكم ههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:45 م
  7. فيصل سالم
    7

    الحين تجيك عالم بتقلد وتسوي متجر
    ياحبهم للتقليد
    اكيد عرفتوهم .. سوينا متحف للبطولات سوو زينا .. سوينا نشيد سوو زينا .. كحينا كحو :cry:
    المهم ياجمجوم انت كذا ماشي صح وعليك بأربعة اسماء فقط والباقيين شيلهم من حساباتك
    منصور البلوي
    عبدالمحسن آل الشيخ
    طلال بن منصور
    اسعد عبدالكريم
    جبت منصور وجبت اسعد وطلال بن منصور معاكم باقي ترجع عبدالمحسن آل الشيخ وكذا تكون ضربة معلم فعلا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:53 م
  8. عبدالله العالمي
    8

    دكان شحاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 10:57 م
  9. تركي
    9

    حي الله البعبع جاء وجاب العلوم الزينة معه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:12 م
  10. سفير الوطن ( المــــــــ♔ــلـــكي )
    10

    كنت بعلق على 1/3 طلع تعليق 9 اخس وانكس منهم يجمع مين يافص اضرب الاربعه في واحد خاااااالد :arrow: وشايل هم العاب مختلفه بعد وانت ادرى :mrgreen: انسى عودة النمر ولكل نفس عمر :?:
    للمعلوميه انتم اخر من عمل متجرقال(الحين تجيك عالم بتقلد وتسوي متجر) :mrgreen: متجرنا له سنه الا :mrgreen:

    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:29 م
  11. اتاوي
    11

    بالتوفيق للعميد الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:30 م
  12. مردخاى الهلالى
    12

    فريق شين وقوى عين مصكوك رباعية ويفتتح متجر :mrgreen:
    اجل لو فايزين وش تفتتحون!!!!مووووووول :mrgreen:
    الاستحو ماتو :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:33 م
  13. رصيف جدة اسود واصفر
    13

    أعوذ بالله من غلبة الدين و قهر الرجال كفاية دين يا اتحادية المتجر مستأجر و بعد كم سنة. الغرفة التجارية ترفع شكوى لوزارة التجارة بموضوع المتجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:39 م
  14. ابو وائل
    14

    مسكين الي ماعنده منصووووووووووور وجمهور وبطولات العميد يا تقليد بعد عن الاصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 11:59 م
  15. آمـــآسسي
    15

    يعجبني عملآلآق جـــــــده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:26 ص
  16. الزعيم الملكي العالمي الاهلاوي
    16

    تعليق 2 الله لا يبلاني مثل ما بلاك شاغللك الملكي الله لا يشغلنا الا في طاعته لكن لا يمنع ان انصحك ان تذهب لطبيب نفسي وقوله انا عندي عقدة ملكية ماذا اعمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:42 ص
  17. ياعالمي
    17

    مبروك افتتاح المتجر وانشالله بشرى خير لجماهير العميد انا نصراوي ودمي اصفر وازرق واحيان اصفر واسود عالعموم الله يوفق الفريقين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:56 ص
  18. فهد الحربي
    18

    اهم شيئ لاتنسون ركن ال????
    سرا الليل يابواربعه
    بعد الزعيم تجتمع الشله عقده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:59 ص
  19. الزعيم الملكي العالمي الاهلاوي
    19

    تعليق 15 انت شبابي ولا تدخل بين الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:59 ص
  20. الزعيم الملكي العالمي الاهلاوي
    20

    تعليق 3 جدة ترقص طربا عندما تحقق بطولة وليس عندما تفتتح متجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:00 ص
  21. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    21

    تعليق رقم 16
    عزيزي الأهلاوي تريد أن تسمع كلمة الملكي من معلق أهلاوي شاهد مباراة الهلال ضد الوداد المغربي عام 2010 لأن الهلال هو الملكي قبل أن تفكروا في سرقته عام 2012 .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:17 ص
  22. ♥♥نصراوييه ♥♥
    22

    كنت اتمنى ياسبورت اشوف الصور بس شكل المتجر بالصوره الصغيره رائع جدا جدا
    ومبرووك للاتحاديه هذا المتجر بس سؤال اين تذهب فلوس جماهير الاتحاد اٌذٍْاّ حطوها بالمتجر ؟
    وكم دخل النادي ؟
    ام تذهب للحراميه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:37 ص
  23. جملة مفيدة
    23

    فرحانين بافتتاح المتجر
    والمستوى زي الزفت هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 ص
  24. فيصل سالم
    24

    صاحب التعليق ١٠
    عرفتو نفسكم من غير ماحد يقول اسمكم ..كويس يعني ماجبت شي من عندي هع
    فعلا اللي على راسه بطحه …….. 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 3:41 ص
  25. @@@ بدر البلوي @@@
    25

    مساكين الاهلاوية
    مقهورين لان ماعندهم متجر
    ابغ اسئل سوؤال للاهلاوية
    الاهلي كم مرة حقق كاس اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:25 ص
  26. فيصل سالم
    26

    تعليق ٢٣
    اجل مسمي نفسك جمله مفيده ياحظي
    وانت مو عارف تكتب زي العالم
    ( فرحانين بافتتاح المتجر والمستوى زي الرفت ) انت اهبل ياابني !
    ايش دخل افتتاح متجر بالمستوى ،، هذا جانب استثماري وذاك جانب فني .. فهمت ؟ اشك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:30 ص
  27. اتحاديه
    27

    الله يوفق الاتحاد وبالنسبة للمدرعمين من انديه ثانيه ليييه القهررر حتى والاتحاد في أسوأ حالاته شاغلكم وقاهررركم كبييييير يااتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 4:35 ص
  28. زكروته
    28

    لا تنسوا زيارة ركن الاتحاد لل????
    على الفحم
    على الحطب
    دجاج أو لحم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 8:14 ص
  29. ( المــــــــ♔ــلـــكي ) سفير الوطن
    29

    متجر هههههههههههههههههههههـ
    متجرنا له سنه يافيصل سالم انت والبلويالشقى والبقاء عليكم متجر بدون بطولات هههههههههههههـ محد بيجي يشتري
    يدفعوا حق ال???? ولا يشتروا من المتجر .....هههههههـ من جد الجيران غلابه غلابه

    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:
    :mrgreen: :mrgreen: (العالميه والملكيه صعبه قويه ياهلاليه) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 11:43 ص
  30. عماد 999
    30

    كل هذه الأنجازات الأتحاديه تجير
    للرئيس الذهبي منصور البلوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 11:44 ص
  31. علي
    31

    مبروك عقبال باقي الأندية يكون له مداخيل جيدة وتستغني عن أعضاء الشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:09 م
  32. فيصل سالم
    32

    تعليق 29 سنه
    بلاش تتكلم عن البطولات :wink:
    على قولة المثل عد غنمك ياجحا …….. 8)
    وعلى العموم فيه بطولات دوري(سمعت فيها ؟) بنحطها فيه و بطولات آسيا
    وحكاية ان الجمهور يدفع ايه يال?? بيدفع .. احسن من عالم ورا الخيل ياشقرا .. اللي عاملين زي تنابلة السلطان
    مافيه فايده منهم غير يمين يمين يسار يسار 8) ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:56 م
  33. فهد المونديالي
    33

    تعليق 29 سفير الوطن
    فريقك قبل سنتين شنو كان وضعة لا بطولات ولا حتى منافسة في الدوري
    ويوم صحى ناديك من الغيبوبة جاي تهايط وتقول متجر بدون بطولات
    الاتحاد حقق الدوري 8 مرات والبطولة الاسيوية ثلاث مرات
    وفريقك بطولتين دوري على ايام الابيض والاسود ولا عندكم بطولة اسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:05 م
  34. فيصل سالم
    34

    احب اسمع اغنية سير علينا ياهوا
    بمناسبة تواجد عدد كبير من جماعة المسيار في الموضوع 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 1:13 م
  35. وإأحد
    35

    المونديالي مع عودة المرعب منصور البلوي بدت اول خطوات الفرح والعودة للطريق الوحيد والصحيح الذي يليق ب هذا الفريق العملاق .

    اما بخصوص المتجر فهو شبية فـ جبل بركاني رائع

    بالتوفيق للعالمي والمونديالي وانترك الهلالين الذي واجهة متجرهم بالتحلية تمثلهم بـ عرض ملابس نسائيه ورديه والمصيبه يزعلون لو قلت لهم انتم طططططط يقولون تعصب اعمى اي اعمى والون الوردي اشوفه من طريق الملك فهد الله يرحمه ويسكنه الجنه

    ** ومضه **

    الهلالين بعد فوزهم بالمباراة الاخيرة تركوا التعليق على المباراة وتكلموا عن المرعب منصور البلوي وحضورة للملعب هذا ان ندل إنما يدل على كمية الضغط الي سببه المرعب منصور البلوي لهم قبل المباراة واجبرهم ذلك الضغط على الصمت يذكروني ب اخوي الصغير لما اللعب معه بلاستيشن واطقطق عليه قبل المباراة بتعليق على مستواه يسكت ولما يفوز علي بالغلط يبدا يطقطق علي ههههههههههههههههههههههه

    مع حبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:07 م
  36. عشف مجنون الاتحاد
    36

    مبروك للأتحاد وجمهور افتتاح متجر النادي قول الاتحاد الايام من سيعود العميد مخيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:21 م
  37. اتحادي من القلب
    37

    مبروك للاتحاد وجمهور الاتحاد افتتاح متجر وعودتة ابو ثامر والفريق الداعميين للنادي نتمنى محترفين زي محمد كالون واحمد حديد رجعة النمور قريبة جدا وبداية خير للنادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:37 م
  38. نصراوووي
    38

    مبروك للعميد وبداية تصحيح للعوده

    وإعادة هيبة العميد

    إنشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 2:54 م
  39. أخـــ أهـــ للون الحياة ـــلاوي ـــضر
    39

    ألزعيــــــــــــــــــ المــــــــــــــــــــــــــــــــــ الاهلاوي ـــــــــــــــــــــــلكي ـــــــــــــــــــــــــــم
    ألزعيــــــــــــــــــ المــــــــــــــــــــــــــــــــــ الاهلاوي ـــــــــــــــــــــــلكي ـــــــــــــــــــــــــــم
    ألزعيــــــــــــــــــ المــــــــــــــــــــــــــــــــــ الاهلاوي ـــــــــــــــــــــــلكي ـــــــــــــــــــــــــــم
    .
    مبروك افتتاح المتجر يستاهل نادي الاتحاد
    .
    كنت مار من جنب النادي ومعايا واحد اجنبي شاف الصوره على الشعار الي على بوابة المبنى
    نزل يبي يقطع تذكره يحسب حديقه ….؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 5:39 م
  40. ميدو المدينه
    40

    عذراً ي اهلي و عذراً ي شباب وعذراً لبقية الانديه :mrgreen:
    الهلال والاتحاد هم الاقوى بالتاريخ والانجازات :arrow:
    فـ الهلال حقق الدوري اكثر من 10 مرات
    وحقق اسياء 6 مرات ووصل للعالميه لكن مالعبت بسبب المال
    والاتحاد حقق الدوري على ماعتقد 8 او 9
    وحقق اسياء مرتين ووصل للعالميه ولعب وشرف الوطن
    اما الاهلي والشباب لم يحققو اسياء
    والنصر حققها بالتصويت (شي مخجل )
    اما ترتيب الفرق السعوديه بالنسبه لي
    الهلال ماشاءالله مستواه ثابت
    الاتحاد تاثر بكبار السن كثير
    الشباب بحكم منافسته وتحقيقه الدوري الموسم الماضي
    الفتح لاان الدوري السنه هذي له

    ولكم اجمل تحية من اتحادي واقعي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 9:42 م
102