دوري الامير محمد بن سلمان : النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثية لهدفين

حول فريق النصر خسارته أمام الاتفاق بهدفين دون رد، إلى فوز بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بدأت إثارة اللقاء عندما الغى الحكم هدفاً لمهاجم النصر حمدالله بعد الرجوع للفار ، بعدها تقدم الاتفاق في النتيجة عن طريق رامون أرياس في الدقيقة 27 لتتحول النتيجة ، وقبل صافرة نهاية الشوط طرد الحكم لاعب الاتفاق اليمان
انتهى بعدها الشوط الأول بنتيجة 0-1 ..
وفي الشوط الثاني، تمكن نادي الاتفاق من تعزيز النتيجة عن طريق فيليب كيش في الدقيقة 56. وتمكن النصر من تقليص النتيجة عن طريق عبد الرزاق حمدالله عند الدقيقة 70. وأدرك النصر هدف التعادل عن طريق فهد الجميعة عند الدقيقة 89 . وفي الوقت بدل الضائع تمكن النصر من قلب النتيجة لصالحه عن طريق عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 90+6، ليمنح فريقه فوزاً قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بعد ان طرد لاعب الاتفاق حسين السيد ..

وبهذا الفوز واصل النصر السعودي حفاظه على المركز الثاني برصيد 52 نقطة، في حين توقف رصيد نادي الاتفاق عند 28 نقطة في المركز التاسع.وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين خارج أرضيهما، حيث سيواجه النصر نظيره الوحدة في مكة، وفي المقابل يلعب الاتفاق ضد نظيره الشباب في الرياض.

11