حضور إداري كبير في التدريب الاخير

بالصور: الاتفاق يعلن قائمته للقاء الشباب .. وبينا يرحل لبوليفيا

تدريبات الاتفاق 1

اعلن المدرب البولندي سكوزرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق اسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق عصر الاثنين الى مدينة دبي استعدادا لمواجهة الفريق امام مستضيفه الشباب الاماراتي ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اسيا لفرق المجموعة الثانية حيث ستغادر البعثة من مطار الملك فهد في الدمام عند الساعة الرابعة والنصف بطيران السعودية.

وضمت القائمة اللاعبين فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله الصالح وكارلوس سانتوس وماجد العمري وحسن كادش وعلي الزبيدي واحمد عكاش ويحيى الشهري وسلطان البرقان واحمد مبارك ((كانو )) ويوسف السالم وزامل السليم وعلي الزقعان وصالح بشير والبرنس تاجو واحمد المبارك وحمد الحمد واحمد البحري ومرتضى البريه وابراهيم البراهيم .

وكان الفريق قد اختتم تدريباته في الدمام وسط حضور اداري كبير تقدمه رئيس النادي عبد العزيز الدوسري وامين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان وعضو مجلس الادارة سعود الفارس ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي واللاعب المخضرم زكي الصالح واللاعب المخضرم عبد الله يحيى واقتصرت التدريبات على الجرعات اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب سكورزا

وكان اللاعب مبارك وجدي قد ابتعد عن التدريبات بسبب معاناته من شد عضلي اسفل الرقبة . هذا وسيؤدي الفريق تدريبه الرئيسي غدا الاثنين على الملعب الرديف بنادي الشباب الاماراتي على ان يؤدي يوم الثلاثاء تدريبه الختامي على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة على ان تكون عودة الفريق الى الدمام مساء الخميس القادم الساعة السابعة مساء.

من جهة اخرى يغادر اللاعب البوليفي السيدس بينا الى بلاده يوم الثلاثاء على ان يعود مع بداية الموسم القادم بعد ان يتم الاتفاق مع ناديه البوليفي على بنود الانتقال لنادي الاتفاق.

من جانب آخر قامت شركة القريشي ممثلة في الاستاذ احمد المخضب بتقديم جوائز الجمهور للاعبين سلطان البرقان واحمد عكاش وفايز السبيعي وعلي الزبيدي وماجد العمري لنجوميتهم في عدد من مباريات الاتفاق الماضية.
تدريبات الاتفاق 2 تدريبات الاتفاق 3

 

100