معاذ عاد بعد تعافيه من الاصابة

بالصور: الشباب يفقد عطيف للاصابة .. وبعثة تراكتور تصل للرياض

تدريبات الشباب 2

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء الأحد على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم” استعداداً للقاء فريق تراكتور الإيراني يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

واشتملت التدريبات الصباحية للرباعي (عبدالله الشهيل, بدر السليطين, هادي يحيى, خالد ناصر) على تمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” وذلك لرفع المعدل اللياقي لدىهم.

وبدأت الحصة التدريبية المسائية التي شارك جميع اللاعبين بتمارين إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فلبيارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على مربعات صغيرة أدت كلاً منها تدريبات خاصة, قبل أن يجري مدرب الفريق تقسيمه على منتصف الملعب وذلك لتطبيق عدداً من الجمل الفنية.

هذا ولم يشارك اللاعبان (أحمد عطيف, فهد الدوسري) في تدريبات الفريق الجماعية وذلك عقب شعور الأول ببعض الآلام في عضلة الساق, وقد أجرى على إثرها كشفاً طبياً بواسطة الأشعة المغنطيسية, فيما تعرض الثاني إلى التواء في المفصل, فيما بدأ فهد حمد برنامجه التأهلي اللياقي باللف حول الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة, وذلك عقب انتهاءه من برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم مشاركة اللاعب “حسن معاذ”, وذلك عقب شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

على صعيد آخر, وصلت بعثة فريق تراكتور الإيراني إلى العاصمة الرياض مساء الأحد, وكان في استقبالهم أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني، وتضم البعثة الإيرانية (46) فرداً, حيث استقرت في فندق (راديسون ساس) .

تدريبات الشباب 1
تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5 تدريبات الشباب 6

 

التعليقات

8 تعليقات