غضب هجراوي على التحكيم .. يحيى: ليت كل مبارياتنا أمام الفتح

تدريبات هجر 4

ابدى المصري طارق يحيى مدرب هجر رضاه التام عن اداء لاعبيه في لقاء الفتح الماضي برغم الخسارة بهدفين لهدف, وقال يحيى “هذا ماكنت اطالب به منذ فترة طويلة, اللعب بروح وقتالية حتى الدقيقة الاخيرة. الفريق قدم مستوى مميز أمام الفتح ونفذوا معظم تعليماتي وكنا الافضل في اللقاء. واتمنى لو كانت كل مبارياتنا أمام الفتح ليظهروا اللاعبين بهذا الاداء والروح. كما اتمنى ان يستمر هذا المستوى في لقاء النصر المقبل”.

من جانبه أبدى وليد الرجاء مدافع الفريق استغرابه من احتساب الحكم صالح الهذلول الذي أدار مواجهة هجر والفتح في دوري زين السعودي للمحترفين لضربة الجزاء لصالح الفتح والتي جاء منها هدف التقدم لفريق الفتح بعد مرور 11 دقيقة من عمر اللقاء .

جاء ذلك في بداية حديثه عن المواجهة وأضاف الرجاء بالقول : كل ما فعلته هو إبعاد الكرة حيث أنني كنت في الأمام وخلفي بدر النخلي لأتفاجأ كما تفاجأ الجميع باحتساب الحكم صالح الهذلول ضربة جزاء في رأيي غير صحيحة البتة وأنا هنا ألوم الحكم المساعد عبدالعزيز الأسمري في عدم التدخل وإعطاء الحكم رأيه بعدم صحة ضربة الجزاء خصوصاً وأنه قريب جداً من موقع الحدث وقد تسبب ركلة الجزاء في قلب موازين اللقاء وأفقدنا التركيز في الأداء وأود أن أؤكد أننا قدمنا مباراة كبيرة وكنا الأفضل طوال فتراتها من أشقائنا في فريق الفتح وبخلاف عدم صحة ضربة الجزاء فقد أضعنا عدة فرص محققة للتسجيل لم يوفق زملائي في ترجمتها إلى أهداف وقد كانت من أفضل المواجهات التي لعبناها.

التعليقات

7 تعليقات