السومة: أعيش فترة صعبة.. من ينتقدني ليسوا جماهير الأهلي

اعترف المهاجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي بتراجع مستواه في الأونة الأخيرة بسبب بعض المشاكل التي يمر بها على المستوى الشخصي.
وقال اللاعب الملقب بالعقيد: ” غبت عن التسجيل في المباريات الثلاث الماضية، لقد مررت بضغوطات كبيرة في الفترة الماضية خصوصا منذ الخروج من كأس آسيا، ألعب كل 3 أيام منذ 3 أشهر”.
وأكمل: “المدرب اجتمع معي في جلسة مطولة، وشرحت له وضعي بالكامل لأنه حضر لتدريبنا مؤخرا. شعرت بإرهاق شديد والكثير من التعب في ظل مطالبتي بالتسجيل، ولذلك قرر المدرب ألا أبدأ المباراة”.
وأضاف:” كما لم أكن جاهزا ذهنيًا، واجهتني مشكلة هذا الشهر بمرض أحد أصدقائي”.
وعن هدفه المستحيل من ضربة خلفية مزدوجة: “سجلت هذا الهدف عدة مرات من قبل، مع القادسية ومع الفتوة بنفس الطريقة. لم يكن لدي حال آخر غير التسديد بهذه الطريقة. على المهاجم أن يتخذ القرار في أجزاء من الثانية، لو لم أتخذ قرارا سريعا فلن تذهب الكرة في المكان الصحيح. اليوم استطعت تسجيل هذا الهدف وسأترككم تستمعون به”.
وتحدث عن الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا: ” الجماهير التي هاجمتني ليست جماهير الأهلي، لأن جماهير الأهلي تدعمني دائما وقامت بتحيتي بعد المباراة الماضية التي لم أسجل فيها. لا أعلم من يهاجمني، ولكنهم ليسوا جماهير الأهلي الذي يساند لاعبيه تحت أي ظرف. الجماهير عاطفية دائما وليس لهم إلا الظاهر”.
يذكر أن السومة أحرز 99 هدفا في 101 مباراة خاضها بالدوري السعودي

10