الجماهير والإعلام تتفق على ضرورة معاقبة هزازي

ابراهيم هزازيطالبت الجماهير الرياضية وعدد من النقاد والإعلاميين بضرورة اتخاذ خطوات عقابية بحق اللاعب ابراهيم هزازي بعد ان تمادي في الحاق الاذى للمنافسين بطريقة تفتقد للروح الرياضية وآخر ضحايا الهزازي كان لاعب الهلال عبدالله الزوري الذي كاد ان يفقد عينه بسبب احتكاك مع الهزازي.
الجماهير المونديالية كان لها موقف واضح تجاه تصرفات هزازي حيث طالبت إدارة ناديها بضرورة معاقبة اللاعب وعدم تشويه صورة النادي بكهذا حالات مؤكدة ان تصرف اللاعب يعبر عن نفسه لا عن الكيان الاتحادي الشامخ .
برنامج ارسال على القناة السعودية ناقش تصرفات الهزازي المرفوضة والعنف الممارس ضد الخصوم في الملاعب واهابت بإدارة الاتحاد بضرورة اتخاذ اجراء عقابي رادع كما اعتبر ضيوف البرنامج حالة الهزازي امر مزعج للرياضيين وظاهرة يجب التوقف عندها وعدم تجاوزها لكي لا تستفحل.
وكانت وسائل الإعلام السعودية قد حملت الهزازي مسئولية اصابة المنافسين جراء خشونة المفرطة احيانا وتكرر مثل هذه الحالات التي أثرت سلباً على اللاعب وعلى روح المنافسة.
من جهة اخرى توقعت مصادر اعلامية ان تتم معاقبة هزازي من لجنة الانضباط السعودية بما لايقل عن ايقاف 6 مباريات وغرامة مالية.

التعليقات

32 تعليق