الكارثة ميسي يهز شباك جميع فرق الدوري الاسباني

ميسيهز الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الشباك للمباراة 19 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت ليكتب اسمه في سجلات التاريخ بعدما سجل في مرمى كل فرق المسابقة على الترتيب. وصنع ميسي أفضل لاعب في العالم الهدف الاول لبرشلونة ثم أحرز الثاني بنفسه لكن سيلتا فيجو المتعثر أفسد احتفالاته عندما هز شباك المتصدر في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

 

ورفع ميسي رصيده الى 30 هدفا في 19 مباراة بالدوري ليستمر في صدارة قائمة هدافي المسابقة وله 43 هدفا هذا الموسم. ويحمل ميسي الرقم القياسي في التهديف بالدوري الاسباني عندما سجل 50 هدفا الموسم الماضي وامامه تسع مباريات حتى نهاية المسابقة المحلية لكي يتخطي انجازه الشخصي. وقال ميسي الذي ارتدى شارة قيادة برشلونة للمرة الأولى في الدوري امام سيلتا فيجو للصحفيين “هذه المسيرة هي أقل شيء من حيث الأهمية”.

 

واضاف “حالفني الحظ للتسجيل ومساعدة الفريق في مباريات. لا امنح الارقام القياسية اي أهمية. الشيء المهم اليوم كان الفوز”. وتابع “الامر صعب على الجميع بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولية وليس من السهل مواجهة فرق تكافح من أجل البقاء”. ونفذ ميسي ركلة حرة بجوار القائم وطالب باحتساب ركلة جزاء لصالحه دون فائدة قبل ان يصنع هدف برشلونة الافتتاحي والذي سجله كريستيان تيو ليتعادل الفريق قبل نهاية الشوط الاول. وأرسل تيو تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 73 ليحولها ميسي مباشرة داخل المرمى.

 

وبدأت مسيرة ميسي التهديفية في 11 نوفمبر الماضي وتضمنت اربعة اهداف في مباراة واحدة امام اوساسونا اضافة لتسجيل هدفين في لقاء واحد ثماني مرات. وقال خوردي رورا مساعد مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي “هذا رقم قياسي غير مسبوق. هذا يثبت مدى روعته كلاعب”. واضاف “نحن من حالفنا الحظ لمشاهدة هذا ونقدر ما يفعله ونستطيع الاستمتاع به. مع مرور الوقت فقط سنقدر ما يفعله هذا اللاعب. هذا مذهل”. ويحتل برشلونة الصدارة متقدما بفارق 13 نقطة على ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي تعادل 1-1 مع مضيفه ريال سرقسطة أمس السبت. وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد ليرفع رصيده الى 28 هدفا في نفس عدد المباريات مع الفريق في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

6 تعليقات
  1. محمد1984
    1

    بالعنوان اكتبوا “جميع الفرق على التوالي” .. لأن العنوان كأنه مقصوص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 1:36 م
  2. عبدالعزيز سالم
    2

    انه الاسطوره ميسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 1:38 م
  3. .....حلم الهلال العالمية....
    3

    تعليق واحد صح كلامك..
    لان العنوان كانه يقول ماجد عبدالله مسويها ومن زمان ياجبيبي ميسي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 2:57 م
  4. الاسطوره noor
    4

    التي وبااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 4:50 م
  5. عايش
    5

    معادلاً لارقام الاسطوره ماجد حيث سبقه

    بالتسجيل في جميع الفرق التي قابلها

    دائماً سباق ياماجد لم يستطيعوا معادلة ارقامك الا بعد اعتزالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 مارس, 2013 الساعة : 5:24 م
  6. خخخخخخخخخ
    6

    :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أبريل, 2013 الساعة : 12:48 م
112