مدرب الوحدة: النصر منافس حقيقي للهلال

يرى أحمد حسام “ميدو” مدرب نادي الوحدة الحالي أن النصر سوف يظل يلعب دور المنافس الحقيقي للهلال على الألقاب في الموسم الحالي.

وقال ميدو في تصريحات متلفزة: ” المنافسة على اللقب هذا الموسم في غاية الشراسة، والبطولة لم تحسم حتى الآن، والنصر سيظل منافس حقيقي حتى النهاية”كما اكد أن الفارق النقطي الحالي ليس بكبير ومن الممكن ان تشهد اللقاءات القادمة إخفاقات للهلال مقابل إنتصارات للنصر وفي حينها تنقلب الصورة
وعن رأيه في الرياضة السعودية، علق قائلًا:“الرياضة في المملكة تطورت في السنوات الماضية، بشكل ملحوظ، ولكنها تعاني من نقص في الاهتمام بقطاع الناشئين بشكل أكبر”.
وصرح عن رأيه في استثمار رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ في الرياضة المصرية : ” في حال تواجد 3 أو 4 مستثمرين في الكرة المصرية مثل تركي آل الشيخ، فسيكون للدوري المصري باعًا مختلفًا لكون دخول المستشار تركي آل الشيخ في الإستثمار بادوري المصري أعطى للدوري نكهة جديدة وخلق منافس جديد ينافس قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مما جعل للدوري المصري رونق آخر”.
وعن تدريب الوحدة صرح لاعب أياكس أمستردام وتوتنهام وسيلتا فيغو السابق: ” أعشق التحديات، لذلك قبلت تدريب الوحدة، الذي أصبح أحد الفرق التي يخشاها عمالقة المملكة، نتائج الوحدة في الدور الثاني، أفضل من الأول، على الرغم من أنه واجه سوء حظ كبير بإصابة الكونغولي كابونجو كاسونجو، المعار من الزمالك”.

93