المؤتمر الصحفي للمدرب فتحي الجبال برفقة اللاعب نيكيتا كورزون للحديث عن مواجهة الأهلي

وصف السيد فتحي الجبال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المواجهة التي ستجمعه بالنادي الأهلي غدًا الأربعاء بالصعبة، حيث إن الفريق المنافس من الفرق الكبرى بالدوري و سيأتي للأحساء بحثًا عن العودة للمنافسة والفوز كما هو حال فريقنا بعد تحقيق عدد من الانتصارات المتتالية خلال الفترة الماضية .

وأكد “الجبال” ، خلال المؤتمر الصحفي ، الذي عقده المركز الإعلامي مساء اليوم الثلاثاء، أن لاعبو الفتح لديهم حماس كبير للفوز بهذه المباراة ومواصلة الانتصارات وخاصة أن تلك المباراة ستكون على أرضه وبين جماهيره.

وأشار المدير الفني للفريق أن هذا اللقاء يتطلب المزيد من التركيز العالي خاصة وأن الأهلي يمتلك الحلول على الجانبين الفردي والجماعي، فيما علّق “الجبال” على الفوز بالمباريات السابقة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب قائلاً: لازلنا نقطيا نحتاح أكثر ولم نضمن شي وهذا الأمر محفز للمضي قدما ويبقى الأمر الإيجابي اللعب براحة دون ضغوط .

من جهته، وصف اللاعب البيلاروسي “نيكيتا كورزون” مواجهة الأهلي بالمباراة الهامة والصعبة في الوقت نفسه ، والفوز بتلك المباراة سيعطينا دافع أكبر للمضي قدمًا في تحقيق الانتصارات خاصة وأن الفتح يمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين حققت انتصارات متتالية خلال الفترة الماضية.

وأضاف”كورزون”: سنحاول الخروج من المباراة بعدم الخسارة إن لم يكون الفوز حليفناً، ونتمنى أن نرى جماهيرنا بالمباراة خاصة وإنهم هم وقود الفوز وسنبذل قصارى جهدنا لاقتناص تلك المباراة والحصول على نقاطها .

96