الدبل يجتمع باللاعبين ويؤكد: كل مباراة مقبلة ستكون لنا مباراة بطولة 

اجتمع المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل الحصة التدريبية مساء اليوم والتي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.
وشدد الدبل على أهمية نسيان المباراة السابقة أمام الفيصلي والتركيز على المباراة القادمة أمام الحزم، معتبرا أن كل مباراة مقبلة يجب أن يدخلها الفريق على أنها مباراة بطولة لتحقيق النقاط الثلاث وعدم التفريط في أي نقطة.
وطالب الدبل لاعبي الفريق بمضاعفة المجهود خلال الأيام المقبلة.
وأضاف: “لعبنا مباراة جيدة أمام الفيصلي، خسرنا في الدقائق الأخيرة، والنتيجة لا تعكس المستوى الذي قدمه الفريق، ولكنها باتت من الماضي ويجب أن نفكر في المستقبل”.
وفي جانب آخر، واصل الاتفاق تدريباته الاعتيادية استعدادا لمباراة الحزم الخميس المقبل في الرس وذلك لحساب الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقاد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الحصة التدريبية التي تركزت على الجانب اللياقي والفني، فيما قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين خلال تقسيمة على ثلثي الملعب.
ويسعى بيرناس لتجربة أكثر من عنصر لتعويض غياب السلوفاكي فيليب كيش الذي سيغيب عن مواجهة الحزم بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وفي سياق متصل أظهرت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف بكدمة قوية في عضلة الفخذ الأمامية ستجبره على الابتعاد عن المشاركة مع الفريق لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع.
من جهة ثانية، يعقد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 5:30 مساءً مؤتمرا صحافيا يتحدث فيه عن لقاء الحزم بحضور المدافع المصري حسين السيد وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

100