لينغليه يدعم ديمبيلي ويؤكد استفادته من إصابة أومتيتي

اعترف كليمنت لينغليه قلب دفاع نادي برشلونة الحالي انه تحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الكتالوني مستغلا إصابة مواطنه صامويل أومتيتي.
وقال اللاعب المنضم لصفوف برشلونة قادما من إشبيلية في الصيف الماضي: “حلم الجميع أن يكونوا قادرين على المشاركة بشكل متكرر في هذا النوع من الأندية، فلدي فرصة للعب العديد من المباريات في البارسا، لذلك من دواعي الفخر والفرح أن أكون هكذا، مع كثير من العمل، لأنك يجب أن تكون على مستوى كامل في الوقت المناسب عندما تتاح لك فرصة اللعب”.
وعن الاستفادة من إصابة أومتيتي: “أومتيتي دومًا كان جيدًا وهو صديق جيد، قدم لي الكثير من النصائح، اللعب كقلب دفاع في برشلونة يحتاج الكثير، ودائماً ما يكون عددنا أقل عندما ندافع، وهنا يجب أن تكون على رأس الدفاع وتتحكم في توازن الفريق، نلعب غالباً على بعد 5 أمتار خلف ظهرنا، اذا مرت الكرة نبدأ في التوقف”.
وقال عن إمكانية المشاركة عقب عودة أومتيتي من الإصابة: ” أريد أن ألعب العديد من المباريات بقدر ما أستطيع، مثل أومتيتي، بيكيه، فيرمايلين وموريللو، وحتى توديبو الذي جاء من تولوز، كلنا لدينا طموح، وكلنا نريد المشاركة”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن تألق عثمان ديمبيلي: “احتاج لوقت للتكيف، فقد جاء في صفقة كبيرة، ثم تعرض لإصابة خطيرة عمره 20 سنة، لديه صفات هائلة، يتأخر كثيرًا ولكن عوقب على ذلك وهو الآن يمتع العالم، وهو شخص جذاب بابتسامته إنه رجل جيد، قادرعلى خلق المساحات في الملعب”.

95