بدء دورتي التنظيم والإدارة الرياضية في معهد إعداد القادة

معهد اعداد القادة

بدأت اليوم دورتا التنظيم والإدارة الرياضية والدراسات الدولية للمدربين الحلقة (42) المستوى الأول التي ينظمها معهد إعداد القادة في مقره بالرياض وتستمر إلى 16/6/1434هـ .

وأوضح مدير عام معهد إعداد القادة سلطان بن محمد بن سويلم أن الدورتين يشارك فيها أكثر من 60 متدرباً , مبيناً أن دورة التنظيم والإدارة تهدف إلى تنمية الكوادر الوطنية في القطاعات الرياضية والمساهمة في إعداد وتأهيل موظفي الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبعض القطاعات الحكومية الأخرى .

وبين أنه سيحاضر في الدورة كل من الدكتور صلاح السقا في سيكولوجيا الجماعة ووضعيات القيادة والدكتور حافظ المدلج في إدارة الشؤون المالية في المنشآت الرياضية والدكتور زايد الحصان في الاستثمار والتسويق في المجال الرياضي والدكتور أحمد الفاضل في علم الترويح وعبدالرحمن المسعد في تنظيم وإدارة المسابقات والبطولات الرياضية والدكتور رشيد الحمد في تنظيم وإدارة النشاط الرياضي المدرسي والمهندس سلمان النمشان في إدارة المنشات الرياضية وعبدالعزيز المسعد الذي سيتحدث عن أضرار المنشطات”.

وأفاد بن سويلم أن دورة الدراسات الدولية التي تقام ضمن مذكرة التفاهم بين الجانبين السعودي والبريطاني تهدف إلى المساهمة في إعداد وتأهيل وتطوير إمكانيات وقدرات المدربين الوطنين والوصول بهم إلى أفضل المستويات حيث يحاضر فيها الدكتور خالد الجلعود وخالد البدر وسعود الضفيري وحمود النفيعي ويشرف عليها نائب مدير المعهد فراج بن سليمان الفراج.

وأوضح أن إقامة نوعية هذه البرامج التدريبية المتخصصة تأتي لإيجاد الموظفين والمدربين الأكفاء والإسهام في تطوير مستوياتهم الإدارية والفنية وإعدادهم بطريقة صحيحة.

112