بسبب شكواه ضد السعيد.. آل الشيخ يسخر من إدارة الأهلي المصري

انتقد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي بيراميدز المصري إدارة النادي الأهلي المصري بسبب تقديمها شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يشكو من خلالها عبد الله السعيد -لاعب بيرامدز الحالي- وناديه السابق أهلي جدة، حيث يطالب بالحصول على مبلغ 4 مليون دولار.
وقال آل الشيخ في تصريحات متلفزة: “مندهش من موقف الأهلي بشكوى اللاعب، رغم أنني لم أتوانى في دفع المقابل المالي لتجديد السعيد، عندما طلبت إدارة الأحمر الحالية ذلك، كما تحملت نفقات انتقاله للدوري الفنلندي، وأقنعت أهلي جدة بضمه”.
وأضاف:
“هل يعقل أن تشكو إدارة الأهلي المصري فريق سعودي للفيفا؟ الرئيس الشرفي لأهلي جدة، الأمير عبد الله الفيصل أحد المحبين للأهلي المصري طوال تاريخه كما أنه أسس الصالة المغطاة للأحمر”.
وتابع:
“لا أعلم إذا كانت هذه الشكوى ضد السعيد كشخص أم ضدي كتركي آل الشيخ بشكل محدد، وفي أي حال لن أترك عبد الله السعيد، لأنه جدد للأهلي بتدخل شخصي مني”.
وأتم آل الشيخ حديثه، قائلًا:
“قمت بهذا الموقف حبًا في الأهلي، وللعلم هناك شك في الشق القانوني لقانونية منع لاعب معين من التوقيع لأي فريق محدد، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أهلاوي وأفتخر
    1

    يا عم ارحمنا .. مندهش من إيه حضرتك ؟؟ هو فيه حد في الأهلي ضربك على إيدك عشان تدفع ؟؟ إنت شخص عديم الكرامة .. تم سب والدتك وبرضه رجعت تتدخل تاني عشان يشتموك تاني .. رئيس الزمالك اللي أنت مصاحبه دلوقتي أول واحد أهانك وقال أنك بتخرب الكرة المصرية ولما الأهلي طردك بقا صاحبك .. إيه كيد النسا ده .. ربنا حيحاسبك على الهبل اللي بتعمله ده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2019 الساعة : 3:04 م
  2. صلاح الدكر
    2

    بتتريق على ادارة الاهلى اللى بتتطالب بحقوق الاهلى وفلوس الاهلى انما انت راجل معاك فلوس انت حر تبعزقها شمال ويمين انما ما ينفعش لادارة الاهلى انها لا تطالب بحق النادى لانها اموال دوله هذا هو الفرق نحن دولة مؤسسات لان الجهاز المركزى يحاسب الاداره ومن قبلهم مبادى وقيم مجلس اداره محترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2019 الساعة : 9:18 ص
97