أعلن غياب فتاي والموري عن اللقاء .. الشعلة ينهي تحضيراته للتعاون – صور

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تحضيراته لمواجهة التعاون بتمرين أخير أجراه على ملعب النادي بالخرج تحت إشراف المدير الفني للفريق الكابتن محمد صلاح. وجاء المران الأخير في مجملها لياقي ترفيهي , حيث أعطى الكابتن محمد صلاح لاعبيه عدداً من التمارين الترفيهية التي أضفت جواً من المرح بين اللاعبين , وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب جابر حقوي بعد شفاءه من الإصابة الخفيفة التي تعرض لها في مران البارحة.

على صعيد متصل تأكد غياب اللاعب مشعل الموري والبحريني عبدالله فتاي عن اللقاء , حيث لازالا يواصلان برنامجهما التأهيلي المعد من قبل طبيب النادي محسن نعمة الله.

من جهة أخرى أجرى مهاجم الفريق الأول الكابتن عبدالرحمن العجلان صباح اليوم الخميس بمستشفى الحبيب الطبي بالرياض عملية جراحية ” إزالة عظمة زائدة في الركبة اليمنى ” تكللت ولله الحمد بالنجاح , وسيعود اللاعب للتدريبات خلال الأيام القادمة تأهباً للإنخراط في البرنامج التأهيلي الذي سيتحدد على ضوءه موعد دخوله في التدريبات الجماعية.

مؤتمر المدرب

أكد المدير الفني لفريق الشعلة الكابتن محمد صلاح صعوبة مواجهة فريقه القادمة أمام فريق التعاون والتي ستقام مساء الجمعة على ملعب النادي بالخرج ضمن الجولة الـ7 من دوري زين للمحترفين , مشيراً إلى أن فريق التعاون يمتلك أكثر من 7 لاعبين مميزين , واصفاً الخسائر التي تلقاها فريق التعاون في المباريات الماضية بغير المستحقة , كونه كان الأفضل فيها من خلال الظهور بمستوى مميز والتحكم بمجريات المباريات التي لعبها. وأضاف صلاح أن مباراة التعاون تعد بـ6 نقاط , حيث أنك في حال كسبها تتحصل على 3 نقاط والثلاث الأخرى هي التي توقف فيها منافسك.

وفي سؤال حول رضاه عن مستوى الفريق بعد 6 جولات خاضها الفريق في مسيرته في الدوري , أكد صلاح أنه وفقاً لمشاركة الفريق في السنة الأول بعد غياب فترة طويلة عن الدوري تعد الأفضل بين الفرق المنافسة كونه تحصل على 6 نقاط من 6 جولات.

ورد صلاح على سؤال أحد الصحفيين حول خسارة الفريق مواجهته السابقة أمام فريق الهلال في الـخمس دقائق الأخيرة وعن سبب عدم محافظة الفريق على تعادله مع الهلال , حيث ذكر أن الفرحة المبالغة فيها من اللاعبين بالإضافة إلى عدم التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة هي من جعلت الهلال يكسب اللقاء.

99