بالصور: الشهري يعود للنهضة .. والبلوي يعرض اصابته في جدة

تدريبات النهضة 1

عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي النهضة تدريباتهم الاعتيادية بعد تحقيق الفوز على فريق النجمة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين واستعدادا لمواجهة الطائي في حائل في الجولة (26) ضمن دوري ركاء للمحترفين.

واشتملت التدريبات على الجري والإحماء وتدريب لياقي بالكرة على منتصف الملعب والتسديد المُباشر على الشباك والتي أبدع الحراس الأربعة في التصدي لأغلبها ببراعة.

ثم أجرى التونسي أيمن مخلوف مُدرب الفريق مُناورة على منتصف الملعب قسمها إلى ثلاث مجموعات وشهد التدريب حماس ورغبة جامحة من جانب اللاعبين وشارك في المناورة فؤاد السليم مُدير الفريق الأول والكابتن أيمن مخلوف وحفزا اللاعبين من خِلال المناورة والتي غاب عنها نجم الفريق نايف البلوي والذي سافر إلى جدة لعلاج إصابته لدى الدكتور عمر كيبا طبيب نادي الاتحاد والذي سبق له علاج اللاعب في المراحل السنية بنادي الاتحاد.

فيما عاد علي الشهري للتدريبات وشارك في المناورة بعد زوال إصابته التي أبعدته عن التدريبات لفترة طويلة.

فيما تابع الثلاثي المصاب خالد الحرندا وزكريا الهداف وحسين حقوي علاج إصاباتهم وتأهيلهم لدى دكتور الفريق وائل عباس .

وفرض مُدرب الحراس الجزائري عبدالرحمن علان تدريبات قوية وساخنة لحراس المرمى الأربعة وديع العبيد وعبدالعزيز المرزوقي وعبدالله صديق وفيصل الخالدي.

وعلى صعيد متصل قررت إدارة النادي برئاسة الشيخ فيصل الشهيل تسليم مكافئتي الفوز على أبها والنجمة يوم الأحد المُقبل عقِب الفراغ من التدريب المسائي .

وعلى صعيد ذي صلة وصل التونسي أسامة الشريف المُعد البدني وباشر مُهمته في النواحي اللياقية.

وبعد نهاية التدريب اجتمع موفق السنيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية في أرض الملعب لمُتابعة الإعداد لمواجهة الطائي المُقبلة.

تدريبات النهضة 2 تدريبات النهضة 3 تدريبات النهضة 4 تدريبات النهضة 5 تدريبات النهضة 6

9