بيرناس يضع خطة لقاء القيصومة في تدريب مغلق

وضع الإسباني سيرخيو بيرناس الخطة التي سيدخل فيها لقاء القيصومة بعد غدٍ (الأربعاء) من خلال التدريب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الذي أقيم ظهر اليوم (الاثنين) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي والذي كان مغلقاً عن الجماهير ووسائل الإعلام.

وقاد المدرب بيرناس المران الذي استمر لساعة كاملة وشهد مناورة جادة على نصف ملعب توقفت في أكثر مرة لشرح بعض الخطط التكتيكية التي يسعى المدرب الإسباني لتطبيقها في لقاء القيصومة.
كما شهد المران تدريبات لياقية مختلفة وبعض الجوانب الفنية، إضافة إلى التدريبات الترفيهية التي من شأنها أن تمتص الضغوطات عن اللاعبين قبل المباريات.
ويلعب الاتفاق مع القيصومة بعد غدٍ (الأربعاء) عند الساعة الثالثة والنصف عصراً على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن وذلك لحساب دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين والذي يسعى الاتفاق من خلاله للعبور لدور الـ8 .
من جهة أخرى، حصل اللاعب أحمد عكايشي على جائزة موبيل1 لأفضل لاعب في لقاء الأمجاد الأخير ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سلم المدير الفني للفريق الإسباني سيرخيو بيرناس الجائزة للاعب التونسي على هامش الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم.

103