الفيحاء يعاود تمارينه ويبدأ التحضير لمواجهة النصر

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مساء اليوم الأربعاء تمارينه على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين في بداية تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره النصر يوم الإثنين القادم ضمن دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وقد بدأ المران بالتمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات بعد ذلك خضع اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس مع وج إلى تمارين تقوية في الصالة الرياضية تحت إشراف السيد رادينكو بانتوفيتش مدرب اللياقة، فيما أجرى بقية اللاعبين مجموعة متنوعة من التمارين الفنية شملت تمارين المربعات واللعب في المساحات الضيقة واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.
وخضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة برفقة مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش فيما أراح الجهاز الطبي فهد الشمري على إثر تعرضه لإصابة في الكتف.

كما أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها الثنائي عبدالرحمن اليامي وأدملسون باروس “جيجي” لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي عن إصابة اليامي بكدمة في العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الشباب وسيحتاج إلى فترة راحة وتأهيل لمدة أسبوع.
كما أسفرت الفحوصات عن إصابة جيجي بالتهاب في غشاء الركبة سيحتاج إلى فترة راحة لمدة أسبوع، ومن جانبه دخل حسن جعفري المرحلة الأخيره من برنامجه التأهيلي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي السيد عبدالنور العطافي.

11