الزهراني لنجران والنصر .. والدريبي للشباب والتعاون

الرياضية تنقل خمس لقاءات غداً .. ونقشبندي للكلاسيكو

نبيل نقشبنديتنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 8:35 من مساء يوم الجمعة اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دوري زين للمحترفين وذلك بصوت المعلق نبيل نقشبندي. ويصحب اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيفف هي يوسف خميس وحمد الدبيخي, بينما يتواجد في ارضية الملعب عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم.

وعلى القناة الرياضية “2” سيتم نقل مواجهة نجران والنصر على ملعب نادي الاخدود بنجران وذلك بصوت سعيد الزهراني, ويصحب اللقاء استديو تحليلي يقدمه حمدان الحمدان ويستضيفف هي كل من حمود السلوة وعادل البطي. ويتواجد في الملعب كل من بدر العثمان وعبدالله العابسي.

كما تنقل القناة الرياضية “3” لقاء فريقا الشباب والتعاون على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض بصوت المعلق فهد الدريبي, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه صالح المطلق ونجيب الامام. ويتواجد في الملعب كمراسلين ماجد التويجري وراشد القعود.

وعلى القناة الرياضية “4” سيتم نقل لقاء الاتفاق والشعلى على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام بصوت المعلق فهد الدوسري ويتواجد في الميدان كل من فيصل القحطاني وبدر رافع.

وأخيراص تنقل القناة الرياضية “6” مواجهة الوحدة والفيصلي على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة بصوت شوقي الزهراني فيما سيكون سمير الصوفي وعمار باحكيم مراسلين من ارضية الملعب.

10