الطويرقي:لن أترأس الاتفاق وعلى الجماهير الوقوف مع الإدارة من اجل الكيان

 

أغلق هلال الطويرقي عضو شرف نادي الاتفاق البارز، كل الأبواب أمام المطالبين بتوليه رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة، خلفاً للإدارة الحالية التي يرأسها خالد الدبل، مبيناً أنه لم ولن يسعى لمنصب الرئاسة، وأنه غير جاهز وغير مستعد لتولي هذه المهمة.
وعبر الطويرقي عن تقديره لكل من طالبوه برئاسة النادي، وطالبهم بالوقوف خلف الكيان في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها، وتحديداً الفريق الأول لكرة القدم، الذي تلقى خسارته الخامسة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واعترف الطويرقي أن الاتفاق استحق الخسارة من جاره القادسية، الذي حقق فوزاً صريحاً بهدفين نظيفين، وأضاع ركلة جزاء، مقدماً مباركته للفائز الذي كان أفضل، مطالباً لاعبي الاتفاق بمراجعة حساباتهم؛ حيث لم يقدموا ما يشفع لهم.
جاء ذلك في ظل رفض رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، التصريح لوسائل الإعلام بعد الخسارة الأخيرة؛ حيث غادر الدبل وبقية الأعضاء بشكل عاجل بعد نهاية المباراة، عبر البوابات الخاصة في المنصة، بعد أن تابعوا المباراة في مدرجات الدرجة الأولى، الملاصقة للمقاعد المخصصة للإعلاميين؛ حيث اكتفى رئيس الاتفاق بتهنئة رئيس القادسية مساعد الزامل بالفوز، والتقاط صور سريعة، ومن ثم المغادرة برفقة نائبه حاتم المسحل، وسط غضب كبير من جماهير النادي.
وكان رئيس نادي القادسية قد خطف كل الأضواء؛ حيث تسابقت وسائل الإعلام على استضافته وسط فرحة عارمة في كسب التحدي الخاص في ديربي الشرقية.
وبين الزامل أن فريقه كان يستحق الفوز بأربعة أهداف على الأقل؛ حيث تحصل على عدد من الفرص السانحة للتسجيل، ومن بينها ركلة الجزاء التي ضاعت قبل أن يتم الحسم بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، بقدم البرازيلي إلتون.
وعاش مشجعو القادسية لحظات عصيبة في الدقائق الأخيرة، مع إضافة الحكم 6 دقائق كوقت بديل للضائع، شهد هجمات اتفاقية خطرة، تصدى لها بكل براعة الحارس الأسترالي جاك دونكان؛ لكن اللاعب البرازيلي بيسمارك الذي أضاع الركلة الجزائية لم يغادر الملعب إلا وقد عوض الجزائية بتمريرة ذكية، جعلت مواطنه إلتون يواجه الحارس الجزائري رايس مبولحي، ويضع الكرة بكل ثقة في المرمى كهدف ثانٍ، جعله في مقدمة هدافي فريقه برصيد 5 أهداف، رغم كونه لاعب وسط.
وكان الحكم المجري فيكتور كاساي لجأ إلى تقنية الفيديو خمس مرات في مباراة الديربي، منها في هدفي القادسية، وكذلك في ركلة الجزاء، وحتى بعد اللجوء لـ«فار» لم يغير أياً من قراراته، ما يؤكد أنه كان واثقاً من صحتها، وهي حالة نادرة في دوري هذا الموسم.
وبالعودة إلى تصريح الزامل، فقد أوضح أن بعض الاتفاقيين يرون أن الديربي مع النهضة. وأشار إلى أن الفوز على الاتفاق لا يتخطى 3 نقاط، وتم طي هذه الصفحة وفتح صفحة جديدة للمباراة القادمة.
وجراء هذا الفوز، منح مدرب القادسية البلغاري بيتفا لاعبيه إجازة لمدة 3 أيام، قبل استئناف التدريبات الاثنين المقبل، استعداداً لمواجهة أُحد في السابع عشر من ديسمبر (كانون الأول) في المدينة المنورة.
بقيت الإشارة إلى أن القادسية بات يملك 14 نقطة من 12 مباراة، إلا أنه لم يتقدم إلى المنطقة الدافئة، وبقي جاره الاتفاق متقدماً عليه بفارق نقطة في جدول الترتيب

11